أخبار عاجلة
تراجع إنتاج المصانع الأميركية في سبتمبر -
عراجي: لمحاسبة من ساهم بإفلاس البلد وتدمير مؤسساته -
الفرزلي: لا أحد يستطيع إغراق مجلس النواب -

ثورة سان جيرمان... قائد "أوركسترا" جديد وصفقات مُنتظرة

ثورة سان جيرمان... قائد "أوركسترا" جديد وصفقات مُنتظرة
ثورة سان جيرمان... قائد "أوركسترا" جديد وصفقات مُنتظرة

إشترك في خدمة واتساب

غادر نادي باريس سان جيرمان مسابقة دوري أبطال أوروبا مرة أخرة من دون تحقيق ما يطمح إليه، ولم يقتصر الأمر على هذا الحد بل إن الفريق فشل مجدداً في بلوغ أدوارٍ متقدمة، أقلّها نصف النهائي أو ختام البطولة القارية.

ودّع سان جيرمان المسابقة هذا الموسم أمام ريال مدريد بعد الخسارة ذهاباً وإياباً، وقد يؤدي هذا الأمر إلى ثورة محتملة في الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سنشهد خلالها الإطاحة بالعديد من الأسماء وعلى رأس القائمة سيكون المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ويعلم الجميع أن الكثير من الأسماء مطروحة في الوقت الحالي لخلافة إيمري في باريس سان جيرمان، ويعتبر الإيطالي أنطونيو كونتي الأبرز، وهو الذي لا يبدو مرتاحاً في نادي تشلسي، كما أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبر اسمٌ مطروح بقوة على غرار مواطنه دييغو سيميوني وحتى الإسباني لويس إنريكي.

ويحتاج الفريق الفرنسي لحارس من الطراز الأول قادر على حماية العرين بشكل ممتاز بدلاً من أريولا وكيفن تراب، وبالتالي فإن حارس مرمى أتلتيكو مدريد أوبلاك يعتبر الخيار الأول إلى جانب الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما، كما أن تيبو كورتوا من نادي تشلسي يبقى اسماً مطروحاً.

ومع الثورة المنتظرة سيستغني النادي عن عدة لاعبين ربما لم يعد يرى لهم دوراً في المستقبل، ومنهم قائد الفريق البرازيلي تياغو سيلفا، وكذلك الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أو الألماني جوليان دراكسلر، بالرغم من أن حظوظ الأول في الرحيل أكبر نظراً لاقتراب عقده في 2019 حاله حال الفرنسي أدريان رابيو.

اقــرأ أيضاً

وتتحدث الصحافة العالمية في الوقت الحالي عن الكثير من الأسماء المطلوبة في باريس سان جيرمان، ونذكر منها لاعب نادي يوفنتوس البرازيلي أليكس ساندرو صاحب القدرات الهجومية والدفاعية المميزة، وكذلك متوسط ميدان موناكو فابينيو، كما أن الفريق يحتاج إلى مهاجمٍ ثانٍ ليتبادل الأدوار ربما مع الأوروغواياني إدينسون كافاني.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان