أخبار عاجلة
رفع نسبة حضور الجماهير في الدوري السعودي إلى 100% -
اتحاد جدة يواجه ضمك في صراع الصدارة -
ميلان يقلب خسارته إلى فوز بثلاثية على فيرونا -
الثلاثاء.. مباراة تاريخية بين الهلال والنصر -
أهلي جدة يهزم الاتفاق برباعية -
ميندي يبقي تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي -
لاتسيو يُلحق بإنتر أول هزيمة في الدوري هذا الموسم -
حمدالله.. 21 مساهمة في 19 مباراة آسيوية مع النصر -

كافاني يصدمُ "الباريسي" بعد الإقصاء الأوروبي

كافاني يصدمُ "الباريسي" بعد الإقصاء الأوروبي
كافاني يصدمُ "الباريسي" بعد الإقصاء الأوروبي

إشترك في خدمة واتساب

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن مفاجأة مدوية تُعقد أمور فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد أن أشارت إلى مستقبل المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني هداف الفريق بعد الخروج المُدوي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إدينسون كافاني يفكر في الرحيل عن النادي "الباريسي" في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب التعقيدات الكبيرة داخل الفريق والمشاكل التي يعاني منها، وخصوصاً بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

في المقابل تحدثت "لو باريزيان" عن أن باريس سان جيرمان هو من يُفكر في بيع كافاني من أجل تغطية مشكلة اللعب المالي النظيف، وذلك بعد التعاقد مع نيمار بقيمة 222 مليون يورو، خصوصاً أن بيع كافاني سيؤمن مبلغاً جيداً لخلق التوازن في الميزانية.

اقــرأ أيضاً


وبحسب سوق كرة القدم حالياً فإن سعر المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني قد يصل إلى حوالي 60 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو المهاجم المرتبط بعقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2020.

وفي هذا الإطار كشفت بعض الصحف البريطانية عن أن فريقي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين يراقبان وضع الهداف إديسون كافاني، ودخلا في صراع كبير بغية الظفر بخدمات المهاجم الأوروغوياني في الصيف القادم.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان