أخبار عاجلة
لهذا السبب نجد صعوبة في الاستيقاظ صباحا في الشتاء -
أفضل نظام غذائي لتحسين صحة القلب -
مقتل ضابط أمن الشرطة باعتداء مسلح في تكساس -
4 وفيات و17 إصابة جديدة بـ”كورونا” في اليمن -
3 قتلى بتفجير لغم داخل مركز شرطة في الصومال -
حريق ضخم بمصنع كيماويات في الإسماعيلية -

ليفاندوفسكي يُسجل رقماً تاريخياً مع بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يُسجل رقماً تاريخياً مع بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي يُسجل رقماً تاريخياً مع بايرن ميونخ

إشترك في خدمة واتساب

دخل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي تاريخ فريق بايرن ميونخ الألماني من أوسع الأبواب، وذلك بعد أن سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى فريق هامبورغ الذي يعاني في هذا الموسم، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة "البوندسليغا".

واكتسح النادي "البافاري" منافسه هامبورغ بستة أهداف نظيفة في ملعب "أليانز أرينا"، وقد افتتح فرانك ريبيري مهرجان الأهداف الدقيقة الثامنة، وأضاف روبيرت ليفاندوفكسي الهدف الثاني والثالث (د.12 و19)، وعاد الهولندي أريين روبن ليُسجل الهدف الرابع وتبعه ريبيري بالهدف الخامس، قبل أن يختم ليفاندوفسكي المهرجان بالهدف السادس في الدقيقة 90.

وبهذه الأهداف الثلاثة أصبح روبيرت ليفاندوفسكي أفضل هدافي بايرن ميونخ الأجانب عبر التاريخ في "البوندسليغا"، إذ سجل الهدف رقم 100 في 142 مباراة خاضها بقميص النادي "البافاري" في بطولة الدوري منذ انضمامه في موسم 2014-2015.

اقــرأ أيضاً


كذلك يحتل ليفاندوفسكي صدارة أفضل المسجلين الأجانب مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات برصيد 142 هدفاً في 182 مباراة. في وقت تُعتبر هذه المرة الخامسة هذا الموسم التي يُسجل فيها المهاجم البولندي هدفين أو أكثر في مباراة واحدة.

في المقابل يتابع ليفاندوفسكي موسمه الرائع مع النادي "البافاري"، إذ خاض 35 مباراة حتى الآن سجل فيها 32 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ليؤكد تفوّقه على كل المهاجمين في بايرن ومنافسته لأفضل المهاجمين في العالم.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان