أخبار عاجلة
مش الجزر بس ..6 أطعمة تحسن النظر ومفيدة لصحة العين -
موكب “قواتي” من نهر الكلب الى معراب (فيديو وصور) -
ميقاتي: حريصون على أطيب العلاقات مع الدول العربية -
واكيم: يا أحرار لبنان التفّوا حول معراب  -
الخارجية اليمنية: كلام قرداحي خروج عن موقف لبنان -

محرز يستعيد نكهة التألق.. أسيست رائع وهدف مذهل

محرز يستعيد نكهة التألق.. أسيست رائع وهدف مذهل
محرز يستعيد نكهة التألق.. أسيست رائع وهدف مذهل

إشترك في خدمة واتساب

واصل النجم الجزائري رياض محرز تألقه، بعدما ساهم بشكل مؤثر بتسجيل هدفين لفريقه في شباك مضيفه ويست بروميتش ألبيون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخطف اللاعب الجزائري الأنظار خلال اللقاء، إذ بدأه بصناعة هدف لزميله المهاجم جيمي فاردي، حينما أرسل له تمريرة غاية في الروعة من فوق رؤوس المدافعين، ليحولها فاردي صوب الشباك هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 21.

ولم يكتف محرز بذلك فحسب؛ بل تمكن من منح "الثعالب" فرصة التقدم بالنتيجة، بعدما تسلم بشكل رائع الكرة داخل منطقة جزاء فريق ويست بروميتش ثم حولها بذكاء في شباك الحارس بن فوستر في الدقيقة 62.

وساهم محرز في جميع أهداف ليستر سيتي الـ3 الأخيرة في البريميرليغ، حيث سجل هدفين وصنع هدفا في الوقت الذي رفع عدد أهدافه في المسابقة إلى (11) هدفا و(10) تمريرات حاسمة ليؤكد قدراته الكبيرة مع فريقه الإنكليزي.

ومهد النجم الجزائري رياض محرز لانتصار مستحق لفريقه في النهاية، بعدما نجح ليستر سيتي بتسجيل الفوز بنتيجة 4-1 ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 40 نقطة، في حين تجمد رصيد بروميتش صاحب الأرض عند 20 نقطة في المركز الأخير.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان