صحيفة بريطانية تصدم ريال مدريد بسبب هاري كين

صحيفة بريطانية تصدم ريال مدريد بسبب هاري كين
صحيفة بريطانية تصدم ريال مدريد بسبب هاري كين

إشترك في خدمة واتساب

كشفت صحيفة "ذا صان" عن مستقبل مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي هاري كين، الذي يحاول المدرب ماوريسيو بوكيتينو المحافظة عليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصاً مع فتح ريال مدريد ذراعيه من أجل ضم المهاجم.

ووفقاً للصحيفة البريطانية فإن المهاجم الإنكليزي هاري كين وافق على تمديد عقده مع فريق توتنهام هوتسبر عاماً إضافياً، وسيبقى للمشاركة مع الفريق في ملعبه الجديد انطلاقاً من موسم 2018-2019، على الرغم من أنه ليس سعيداً في الفريق "اللندني".

وبحسب "ذا صان" فإن هاري كين يريد الانتقال إلى فريق ريال مدريد لأنه ليس مرتاحاً في توتنهام ويبحث عن رحلة جديدة مع العملاق الإسباني بطل أوروبا في 12 مناسبة، على الرغم من أن الأخير يعرف جيداً أن الصفقة قد تكلّفه أكثر من 150 مليون يورو.

اقــرأ أيضاً


ويشتكي هاري كين من راتبه القليل في توتنهام، إذ يتقاضى نحو 110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً، ويسعى إلى توقيع عقد براتب ضخم مع النادي "الملكي"، إلا أنه سيؤجل الأمر عاماً إضافياً وقد ينتقل إلى ريال مدريد انطلاقاً من موسم 2019-2020.

في المقابل، يواجه فريق توتنهام خط خسارة مدافعين من الطراز الرفيع وهما توبي ألديرويرلد وداني روز المطلوبين من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وبالتالي قد يخسر ثلاثاً من ركائزه قريباً.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان