أخبار عاجلة

تسديدات مذهلة وأخرى ذكية..تعرّف على أبرز أهداف الدوري الأوروبي

تسديدات مذهلة وأخرى ذكية..تعرّف على أبرز أهداف الدوري الأوروبي
تسديدات مذهلة وأخرى ذكية..تعرّف على أبرز أهداف الدوري الأوروبي

إشترك في خدمة واتساب

شهدت مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي العديد من الأهداف المميزة التي سنتوقف عندها في هذا التقرير، واخترنا أبرز 5 منها.

ساؤول نيغيز
استطاع نادي أتلتيكو مدريد الانتصار على ملعبه بثلاثة أهداف بدون مقابل على نادي لوكومتيف موسكو الروسي، ليضع قدماً في ربع النهائي، واستطاع الإسباني ساؤول نيغيز صاحب الـ23 عاماً أن يسجل هدفاً رائعاً من تسديدة بعيدة فشل الحارس الروسي غوييرمي في الوصول إليها.


هدفان مميزان
خلال مباراة لاتسيو ونظيره دينامو كييف الأوكراني على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، إلا أن هدفي الزوار كانا رائعين جداً.

وفي الدقيقة 52 تقدم اللاعب الأوكراني فيكور تسيغانكوف بكعب قدمه حين تلقى كرة أمام المرمى ليروضها ويهزّ على إثرها الشباك، لكن لاتسيو سجل هدفين بعد ذلك، إلا أنهما لم يكفياه للانتصار بسبب تسديدة هائلة من البرازيلي جونيور مورايس عجز عنها الحارس الألباني (22 عاماً) توماس ستراكوشا.

ديمتري باييت
قاد النجم الفرنسي ديمتري بايييت فريقه مارسيليا للانتصار على نظيره أثلتيك بلباو بثلاثة أهداف لواحد بفضل مساعدة الأرجنتيني أوكامبوس الذي أحرز هدفين.

وأفرح قائد مارسيليا جماهير ملعب "فيلودروم" حين سجل هدفاً مميزاً على إثر وصول كرة عالية إليه، فروضها على صدرها قبل أن يطلق تسديدة قوية في شباك أسود الباسك، الذين يحتاجون للفوز إياباً بهدفين نظيفين للتأهل.


ضربة حرة مميزة
خسر زينيت سانت بطرسبرغ الروسي خارج أرضية ميدانه أمام نادي لايبزيغ الألماني بنتيجة 2-1، لكن هدف الزوار كان مميزاً من حيث التوقيت (د.86) وكذلك طريقة التسديد، حين انبرى الإيطالي دومنيكو كريشيتو لركلة ثابتة، فلعبها ملتفة في شباك الحارس الذي حاول القفز وتخليصها، إلا أنه فشل في ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساوثغيت يستدعي بن تشيلويل وأبراهام
التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان