أخبار عاجلة
الاكتئاب الموسمي.. متى يبدأ؟ وكيف نعالجه؟ -
الصايغ: الطائفية السياسية سبب فشل الدولة -
مهلة “الثنائي” للحكومة تقترب من نهايتها -
كرم: اتفاق مار مخايل مُشابه لإتفاقات المافيات -
كم بلغ عدد موقوفي أحداث الطيونة؟ -
استثمار أحداث الطيونة في ملف المرفأ! -
“الاشغال” تناشد المتعهدين والبلديات: لرفع النفايات -
مبادرة إيجابية لإعادة تفعيل الحكومة؟ -

محرز يكشف أسرار "اعتزاله" ويدلي بتصريحاتٍ صادمة بشأن مستقبله

محرز يكشف أسرار "اعتزاله" ويدلي بتصريحاتٍ صادمة بشأن مستقبله
محرز يكشف أسرار "اعتزاله" ويدلي بتصريحاتٍ صادمة بشأن مستقبله

إشترك في خدمة واتساب

أدلى النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي بتصريحات صادمة متعلقة بالأمور التي تخص مستقبله الكروي، كما كشف اللاعب العربي عن "أسرار" اعتزاله "المزعوم"، بعدما تم نشر تغريدة صباح الأربعاء على صفحته الشخصية بـ "فيسبوك" تؤكد نهاية مشواره مع كرة القدم.

تحدث محرز عن الأزمة التي اندلعت بينه وبين إدارة فريقه بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، وبالرغم من اعترافه بأن الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في الشتاء الماضي كان سيصبح أمراً جيداً بالنسبة إليه، إلا أنه زاد الغموض أكثر حول مستقبله.

المستقبل والرحيل
وقال في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية مساء الخميس: "قررت الابتعاد عن ليستر سيتي، لأنني كنت بحاجة ماسة للوقت للتفكير، لقد كانت وضعية صعبة جداً"، مضيفاً: "الانتقال إلى مانشستر سيتي أمرٌ رائع للجميع، ولكن ذلك أصبح من الماضي، لقد تركت هذه القصة ورائي، لأننا إذا بدأنا الحديث عن هذا الأمر فإننا سنعود إلى كل ما حصل في انتقالات الشتاء".

وتابع اللاعب المميز: "اليوم أنا أمضي قدماً وأحاول أن أمنح كل شيء لفريقي"، وواصل محرز: "دائماً ما نشعر بالندم، ولكن في تلك اللحظة كنت أعتقد بأن ذلك ما كان عليّ القيام به".

اقــرأ أيضاً

وأردف محرز: "لقد كان الأمر صعباً جداً، وكنت على اتصال دائم مع النادي، الذي قام بتسيير الأمور. عندما تحظى بدعم زملائك والنادي فإن ذلك أمرٌ جيد، لقد سهل ذلك عليّ عودتي إلى الفريق".

هذا وأكد نجم ليستر سيتي بأنه لن يعود للحديث عن مستقبله الاحترافي قبل نهاية الموسم الحالي، وقال: "هناك لاعبون يرحلون وآخرون يأتون، وأنا لن أقول إنني سأبقى أو سأرحل، دائماً ما اتحدث مع إدارة النادي، كل شيء على ما يرام، وفي الصيف المقبل سنرى كيف ستكون الأمور، حتى هذه اللحظة أنا لاعب في ليستر سيتي".

أسرار الاعتزال
وفي سياق آخر، كشف محرز أسرار التدوينة التي نُشرت على صفحته الشخصية على "فيسبوك" والتي تحدثت عن اعتزاله كرة القدم لأسباب صحية، وقال في هذا الصدد بأنه اكتشف اختراق صفحته صباح الأربعاء، وصرّح: "أنا لم أهتم كثيراً لما حدث، لأن الجميع يعرف بأن الأمر عار من الصحة".

وأضاف: "هناك شخص ما قام باختراق حسابي على فيسبوك ونشر بعض الأشياء، عندما شاهدت هذا في البداية لم أنزعج، لأن هناك أشخاص لا يملكون أي شيء يقومون به في الحياة".

وتابع: "هذا الأمر لا ولن يؤثر عليّ، وأنا لا أدري لماذا قاموا بقرصنة صفحتي، أعتقد بأن الجميع يعرف بأن الأمر لا يتعدى أن يكون مجرد اختراق". وواصل النجم العربي كلامه عن الحادثة قائلاً: "لقد استيقظت في الصباح ووجدت الكثير من المكالمات والرسائل على هاتفي من طرف أفراد عائلتي وأصدقائي، والذين استفسروا عن الموضوع".

اقــرأ أيضاً

وكشف محرز بأنه قام بممازحة من اتصل به، قائلاً: "قمت بالمزاح مع من اتصل بي وقلت لهم بأن ما نشر على صفحتي صحيح. لا أهتم بما حدث، لأن البعض لا يجدون أمراً لفعله في حياتهم، أنا لا أكترث لهذه الأمور وسأمضي قدماً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان