أخبار عاجلة

بسبب 700 مليون يورو.. ميسي يثير الرعب في برشلونة

بسبب 700 مليون يورو.. ميسي يثير الرعب في برشلونة
بسبب 700 مليون يورو.. ميسي يثير الرعب في برشلونة

إشترك في خدمة واتساب

يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأهم والأفضل في نادي برشلونة منذ سنوات عدة حتى اللحظة، لكنه بات يشغل فكر وعقل الإدارة بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وتخشى إدارة النادي الكتالوني رحيل النجم الأرجنتيني عن الفريق، على الرغم من أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 700 مليون يورو، وقد لا يكون هذا الرقم كافياً لإبقائه في الفريق حتى نهاية مسيرته.


في ريال مدريد على سبيل المثال لم تخاطر الإدارة يوماً بنجومها، فوصل الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة إلى مليار يورو لردع أي نادٍ يحاول الاقتراب منهما بأي شكل من الأشكال.

في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وقّع ميسي مع برشلونة عقداً جديداً مقابل 700 مليون يورو حتى عام 2021، لكن النادي يخاف رحيله عن "كامب نو" قبل هذا التاريخ، وذلك في ظل الارتفاع المجنون في أسعار اللاعبين في الفترة الماضية.

اقــرأ أيضاً

ويرى المدير المالي والاستراتيجي لنادي برشلونة بانشو شرودر أن رحيل ميسي وارد، وقال في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" البريطانية: "حين وضعنا الشرط الجزائي كنا نظن أنه كافٍ لبقائه معنا، قبل عامٍ تقريباً كنا نعتقد أن البند الجزائي في عقد نيمار دا سيلفا كافٍ، لكن حصل عكس ذلك". وأضاف: "هذه الأيام باتت مجنونة جداً".
اقــرأ أيضاً

وكان نيمار قد غادر إلى باريس سان جيرمان بشكلٍ غريب وغير متوقع، حين دفع الأخير البند الجزائي في عقده، والبالغ 222 مليون يورو، على الرغم من أن برشلونة لم يكن راضياً عن اتمام الصفقة. في المقابل كان كسر عقد ميسي 250 ليصل بعد التجديد إلى 700.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان