أخبار عاجلة
الآلاف يشاركون في "مهرجان التراث الفلسطيني" بلندن -
في الصين.. سوء سلوك الأبناء سيجلب العقاب للآباء -
تراجع إنتاج المصانع الأميركية في سبتمبر -
عراجي: لمحاسبة من ساهم بإفلاس البلد وتدمير مؤسساته -
الفرزلي: لا أحد يستطيع إغراق مجلس النواب -

في مثل هذا اليوم...شهدت كرة القدم على أعظم "ريمونتادا"

في مثل هذا اليوم...شهدت كرة القدم على أعظم "ريمونتادا"
في مثل هذا اليوم...شهدت كرة القدم على أعظم "ريمونتادا"

إشترك في خدمة واتساب

صنع فريق برشلونة في مثل هذا اليوم أعظم "ريمونتادا" في تاريخ كرة القدم، وذلك عندما قلب تأخره أمام باريس سان جيرمان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتأهل إلى ربع النهائي بعد إنجاز تاريخي غير مسبوق.

تقدم باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، واعتقد الجميع أن النادي "الكتالوني" سيودع البطولة من دور الـ 16، لأنه لم يسبق لأي فريق كرة قدم في العالم بأن عاد في النتيجة بعد تأخره بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب.

إلا أن برشلونة صنع التاريخ في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو"، حيثُ قلب الطاولة رأساً على عقب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومدربه أوناي إمري، حيثُ تفوق (6 – 1) في لقاء تاريخي لم يسبق أن شهد دوري أبطال أوروبا مثيلاً له.

وفي تفاصيل المباراة افتتح الأوروغواياني لويس سواريز مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية، ثم أضاف مدافع باريس سان جيرمان الهدف الثاني عن طريق الخطأ، قبل أن يُضاعف ميسي النتيجة بالهدف الثالث في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

اقــرأ أيضاً


وفي وقت اعتقدت جماهير برشلونة أن فريقها سيُسجل نتيجة تاريخية ويتأهل، أحبط المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني كل الطموح بهدف قاتل. لكن برشلونة رفض الاستسلام، حيثُ سجل نيمار الهدف الرابع وثم الخامس من ركلة جزاء في وقت قاتل.

لتأتي اللحظة التاريخية التي مرر فيها البرازيلي نيمار كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النادي "الباريسي"، ليُتابعها سيرجيو روبيرتو في المرمى مباشرةً، ويُكمل "ريمونتادا" تاريخية على ملعب "كامب نو" قادت برشلونة إلى ربع النهائي بعد التأخر بأربعة أهداف نظيفة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان