أخبار عاجلة
منظمة سرية ظهرت بفرنسا وأسفر إعدام أفرادها عن أزمة -
سلسلة لقاءات لبري في عين التينة -
الهدف واحد: إخراج بيطار مباشرةً أو بالإحراج -
كيروز عن أحداث الطيونة: خط سير التظاهرة انحرف قصدا -
“أزمة” البيطار: لا توافق حول طرح وزير العدل! -
حريق في أحراج الشقدوف العكارية -

سيطرة مصرية على بطولة كناري لـ"السكواش"

سيطرة مصرية على بطولة كناري لـ"السكواش"
سيطرة مصرية على بطولة كناري لـ"السكواش"

إشترك في خدمة واتساب

ضمنت مصر لقب بطولة كناري في رياضة السكواش لعام 2018، وذلك بعد تأهل لاعبيها إلى المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، حيثُ بات من المؤكد الآن وصول لاعبين مصريين إلى المباراة النهائية من البطولة المقامة في مدينة كناري البريطانية.


بدايةً من محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً، الذي أطاح بمنافسه الألماني سيمون روسنير المصنف الخامس بمجموعتين نظيفتين (11 – 9) و(11 – 4). وبهذا الفوز يقترب الشوربجي من تحقيق لقب جديد، وهو من أبرز المنافسين بين جميع المصريين الذين تأهلوا.

أما مروان الشوربجي المصنف الثالث، فتأهل بعد أن تفوق على الإنكليزي داريل سيلبي المصنف الثامن بمجوعتين مقابل واحدة (11 – 3)، (8 – 11) و(11 – 9). كما تأهل المصري طارق مؤمن المصنف السادس بعد اطاحته بالإنكليزي جيمس ويلستروب (11 – 5)، (9 – 11) و(11 – 7).

اقــرأ أيضاً


وانضم المصري الرابع علي فرج المصنف الثاني عالمياً، إلى المربع الذهبي أيضاً، وذلك بعد فوزه على الأسترالي راين كوسكيلي (11 – 9)، (10 – 12) و(11 – 4)، ليكتمل عقد نصف النهائي بسيطرة مصرية خالصة في هذه البطولة.

وسيلعب محمد الشوربجي ضد مراون الشوربجي في المباراة نصف النهائية الأولى، في وقت يواجه طارق مؤمن منافسه علي فرج في نصف النهائي الثاني، على أن تشهد المباراة النهائية مواجهة مصرية خالصة بين اثنين من أفضل أربعة لاعبي "اسكواش" في العالم.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان