أخبار عاجلة
مكوّن غذائي عليك تجنبه لخفض ضغط الدم -
رفع نسبة حضور الجماهير في الدوري السعودي إلى 100% -
اتحاد جدة يواجه ضمك في صراع الصدارة -
ميلان يقلب خسارته إلى فوز بثلاثية على فيرونا -
الثلاثاء.. مباراة تاريخية بين الهلال والنصر -
أهلي جدة يهزم الاتفاق برباعية -
ميندي يبقي تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي -

الحارس برافو يتقمص دور النجوم ويبهر الجماهير بمراوغة رائعة

الحارس برافو يتقمص دور النجوم ويبهر الجماهير بمراوغة رائعة
الحارس برافو يتقمص دور النجوم ويبهر الجماهير بمراوغة رائعة

إشترك في خدمة واتساب

خطف الحارس التشيلي كلاوديو برافو الأنطار حينما قدم فاصلا رائعا في المراوغة خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي أمام ضيفه بازل السويسري والتي جرت الأربعاء في مباراة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وألهب الحارس التشيلي البالغ من العمر (34) عاما مدرجات ملعب "الإتحاد" معقل السيتي بعدما تمكن من مراوغة لاعبين من فريق بازل السويسري بطريقة رائعة للغاية خلال اللقاء الذي خسره مانشستر سيتي بهدفين لهدف لكنه تأهل رسميا إلى ربع النهائي بعد فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

وحاول اللاعب النرويجي ذو الأصول المغربية محمد اليونسي خطف الكرة من برافو، لكن المخضرم برافو نجح في إبعادها بصدره من خارج منطقة الجزاء ثم تلاعب بمهاجم بازل، ديميتري اوبيرلين بشكل رائع أثبت من خلال تلك اللقطة قدراته وخبرته في قيادة مرمى متصدر البريميرليغ.

وحظي برافو بموجة تصفيق وصيحات إعجاب من قبل جماهير الفريق الإنكليزي المتواجدين على مدرجات ملعب "الاتحاد" نظير تألقه وقدراته في المراوغة في تلك اللقطة التي أكدت حجم الثقة التي يتمتع بها الحارس الدولي للمنتخب التشيلي.

وحقق فريق بازل السويسري فوزا شرفيا على مانشستر سيتي لكنه لم يكن كافيا لبقائه في منافساتها بعد خسارته ذهابا بأربعة أهداف للاشيء حيث كان "السيتيزنز" قد تفوقوا في لقاء الذهاب الشهر الماضي برباعية نظيفة على ملعب "سانت ياكوب بارك"، لتكون النتيجة الإجمالية 5-2 لصالح رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا والتي منحتهم بطاقة العبور لربع نهائي التشامبيونزليغ.


(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان