أخبار عاجلة
الهيستيريا الاستعراضية وانتاج الفراغ! -
"سيرا" تفتتح فندقين من الفئة المتوسطة في جدة -
أرباح "سدافكو" الفصلية تهبط 14.9% إلى 54.6 مليون ريال -
شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب -
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -

صلاح يشعل المنافسة.. بعد الريال عملاق أوروبي على الخط

صلاح يشعل المنافسة.. بعد الريال عملاق أوروبي على الخط
صلاح يشعل المنافسة.. بعد الريال عملاق أوروبي على الخط

إشترك في خدمة واتساب

كشفت صحيفة "أل غول" الإسبانية، عن دخول فريق أوروبي بارز على الخط، كمنافس لريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات نجم فريق ليفربول الإنكليزي، وهو فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الأداء المميز الذي يقدمه حتى الآن.

وكانت الصحف الإسبانية والبريطانية ربطت اسم محمد صلاح بريال مدريد مؤخرا، وأشارت إلى أن النادي "الملكي" مُهتم بالتعاقد مع النجم المصري، في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب الأداء الرائع مع ليفربول، حيثُ يتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد 22 هدفاً.

وفي هذا الإطار، نشرت صحيفة "أل غول" الإلكترونية، خبرا جديدا تُشير فيه إلى دخول فريق بايرن ميونخ الألماني على خط الصراع مع ريال مدريد، بغية الحصول على خدمات النجم المصري صلاح، خصوصاً أن النادي "البافاري" يسعى إلى تعويض غياب أريين روبن الذي ينتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو/حزيران القادم.

اقــرأ أيضاً

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن على ريال مدريد الاختيار سريعاً بين التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد أو المصري محمد صلاح، قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك لأن بايرن ميونخ قد يتقدم خطوة إلى الأمام ويخطف "الفرعون" المصري.

يُذكر أن محمد صلاح تحدّث عن كل هذه الإشاعات، في وقت سابق، وأكد أنه سعيد في ليفربول، ولن يغادر إلى أي فريق آخر حالياً، وهو ينوي البقاء هنا لأنه يقدم أداءً خارقاً، والجماهير تُحبه في المدينة وتعتبره النجم الأول في الفريق حالياً.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. برشلونة يطلب من ديمبلي الرحيل في "أسرع وقت"
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان