أخبار عاجلة
مراقبو وزارة الاقتصاد يصادرون مولدات في صيدا -
قيادة الجيش نعت الشهيد رؤوف حسن يزبك -
سليمان عن استهداف الجيش: لضرورة محاسبة المطلوبين -
الصمد: نرفض أن نكون من حصة “لبنان القوي” -
من هو المجند الذي استشهد في بعلبك؟ -
مزارعو التفاح في عكار يطالبون بتعويضهم -
خريس: دماء الشهداء أمانة في أعناق كل الدولة -

ألبا يستفز جمهور فالنسيا: جلبت لكم الأموال

ألبا يستفز جمهور فالنسيا: جلبت لكم الأموال
ألبا يستفز جمهور فالنسيا: جلبت لكم الأموال
أبدى جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة استياءه من المعاملة السيئة من جماهير فريقه السابق فالنسيا خلال التعادل المثير 1-1 في استاد ميستايا في الدوري الإسباني الليلة الماضية.

واحتفل ألبا بشكل كبير عند تسجيل هدف التعادل للبرسا ما اعتبره جمهور "الخفافيش" تصرفاً مستفزاً من لاعبهم السابق، وكانوا ينتظرون منه عدم الاحتفال احتراماً للنادي الذي صنع اسمه قبل الانتقال للنادي الكتالوني.

وعند الاحتفال صرخ ألبا فرحاً وتوجه نحو إحدى الكاميرات محاولا إرسال قبلة، لكن بعض مشجعي فالنسيا ألقوا مقذوفات تجاه مدافع منتخب إسبانيا وحاول تفاديها.

ونشأ ألبا في أكاديمية البرسا، لكن فالنسيا صنع نجوميته في الفترة بين 2009 و2012 حتى عاد إلى البرسا ومنتخب إسبانيا ليبدأ مرحلة حصد الألقاب حيث فاز بالليغا ثلاث مرات وبدوري الأبطال مرة بجانب يورو 2012 مع المنتخب ضمن ألقاب عديدة.

وقال ألبا بعد المباراة المتوترة أمس: "عندما لعبت لفالنسيا أعطيت كل ما لدي للنادي، والآن لا أحظى باستقبال جيد منذ 6 سنوات. أطالب فقط بالاحترام ويؤلمني بشدة ألا أجد الامتنان من فالنسيا".

وأضاف في تصريح مثير للجدل: "جئت إلى فالنسيا مجاناً ورحلت عنه بعدما جلبت إليه الكثير من الأموال ولا أفهم سبب هذه المعاملة السيئة. أعتقد أن الجمهور يجب أن يظهر لي احتراماً أكبر".

وسجل ألبا هدف التعادل بشكل رائع، بعدما انقض على تمريرة ذكية من ليونيل ميسي ليلغي تقدم الخفافيش عبر رودريغو مورينو في لقاء شهد جدلاً تحكيمياً كبيرا بعد إلغاء هدف صحيح لميسي عندما تجاوزت كرته خط المرمى، كما طالب أصحاب الضيافة بركلة جزاء ضد صمويل أومتيتي.

وستستمر المنافسة الثنائية على صدارة الليغا بعد هذا التعادل حيث يتفوق برشلونة بفارق أربع نقاط عن فالنسيا أقرب مطارديه ولولا هدف ألبا لقلص فريق المدرب مارسيلينو الفارق إلى نقطة واحدة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميامي خارج حسابات برشلونة
التالى نبيل بدر يضرب تاريخ «الأنصار»