أخبار عاجلة
شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب -
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -
يونيليفر لن تحسن عرضها المرفوض لشراء وحدة غلاكسو -

بوغبا يشارك في المباراة رغم أنف مورينيو.. اكتشف السبب

بوغبا يشارك في المباراة رغم أنف مورينيو.. اكتشف السبب
بوغبا يشارك في المباراة رغم أنف مورينيو.. اكتشف السبب

إشترك في خدمة واتساب


قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل انطلاق مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره إشبيلية على أرض الأخير في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إبقاء النجم الفرنسي بول بوغبا على مقاعد البدلاء مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت جماهير مانشستر يونايتد المدرب البرتغالي بسبب قراره هذا، وذلك بسبب المشاكل التي حصلت مؤخراً بينه وبين بوغبا بسبب رغبة الأخير في أخذ أدوار هجومية أكثر من الواجبات الدفاعية التي يطلبها مورينيو ويفرضها عليه.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" في الأندلس، أراد القدر أن يُجبر مورينيو على الاعتماد على بوغبا، وذلك حين تعرض اللاعب الإسباني أندير هيريرا لإصابة داخل منطقة جزاء إشبيلية حين كان يحاول تمرير الكرة لأحد زملائه بكعب القدم، ليخلع حذاءه ويطلب التبديل مباشرة.


اقــرأ أيضاً

ودخل بوغبا على إثر ذلك لتعود الجماهير وترحب به على "السوشيال ميديا"، وهو الذي كان في فترة سابقة أغلى لاعبٍ في العالم، حين انضم إلى الشياطين الحمر قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، ولكن علاقته تدهورت هذا الموسم مع مورينيو، لتخرج العديد من الشائعات حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان