أخبار عاجلة
بعد أسبوعين بالسينمات.. هذا ما حققه فيلم "قمر 14" -
فيلم لبناني يحصد جائزة عالمية.. اليكم التفاصيل! -
أبوبكر.. قائد يحمل أحلام الكاميرون بـ"أكتاف عريضة" -
هالاند يدافع عن نفسه عقب انتقاد دورتموند -
غانا تستغني عن مدربها بعد الخروج المفاجئ -
إيطاليا تقترح استضافة بطولة أوروبا -
ارتفاع إصابات “كورونا” في السعودية -
تظاهرة نسائية للدفاع عن الحجاب في كابل -
بوتين الى تركيا قريباً -

المغربي أمين حارث يلجأ للعلاج بطريقة شعبية شهيرة

المغربي أمين حارث يلجأ للعلاج بطريقة شعبية شهيرة
المغربي أمين حارث يلجأ للعلاج بطريقة شعبية شهيرة

إشترك في خدمة واتساب

لجأ المغربي أمين حارث نجم شالكه الألماني للعلاج الشعبي المعروف بـ "الحجامة" لتجديد الدماء وإزالة الإعياء، بعدما قام بحصة الأسبوع الحالي على يد أحد المختصين بألمانيا، نظير إحساسه بالتعب وبعض التشنجات العضلية، في ظل لعبه الموسم الحالي في "البوندسليغا" أساسياً.

ويعتبر العلاج بـ "الحجامة"أحد أشهر العلاجات الطبية المعروفة، إذ حرص لاعبو المنتخب المغربي الأول على غرار القائد مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي اللجوء للعلاج حاله حال نبيل درار لاعب فنربخشه التركي وزميله في ذات الفريق عاطف شحشوح، بالإضافة إلى متوسط ميدان غلطة سراي يونس بلهندة.

ولفت اللاعب المغربي الأنظار في أول موسم له في الدوري الألماني، حيث بات من أغلى المواهب الشابة في القارة الأوروبية، التي ترصده داخلها كبريات الأندية، وفي مقدمتها بايرن ميونيخ الذي كشفت صحيفة "بيلد" أن مسؤوليه يراقبونه ويسعون للتعاقد مباشرة بعد نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وكان أمين حارث الذي فضل اللعب للمغرب على فرنسا انتقل الصيف الماضي إلى شالكه الألماني، قادما من نانت الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو، ورغم المجهودات التي بذلها المدير الفني لـ "الكناري" الإيطالي كلاوديو رانييري للإبقاء على اللاعب، إلا أن الأخير رفض مواصلة مسيرته في " الليغ1" الفرنسية.

وجمع حارث حقائبه ليوقع مع واحد من أبرز الأندية الألمانية، والذي يجد في الفترة الحالية مسؤولوه صعوبة في إقناعه بمواصلة مسيرته فيه، في ظل المستوى الباهر الذي قدمه في مختلف المباريات التي خاضها لحد اللحظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان