أخبار عاجلة
السمك... أسعار لا تصدّق! -
دبي : سرق دراجات نارية من شركته وأبلغ الشرطة -
ليبيا تبدأ عملية لتوحيد المصرف المركزي -

مفاجأة.. نجم ريال مدريد يهدد بالرحيل وهذه وجهته المحتملة

مفاجأة.. نجم ريال مدريد يهدد بالرحيل وهذه وجهته المحتملة
مفاجأة.. نجم ريال مدريد يهدد بالرحيل وهذه وجهته المحتملة

إشترك في خدمة واتساب

أجمع متابعو المباراة المثيرة التي جرت بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان وانتهت بانتصار صاحب الأرض ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، على أن النجم الإسباني ماركو أسينسيو يعتبر نجما للقاء في ظل الدور الذي قام به وساهم من خلاله بفوز الميرنيغي.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية وألمانية أن لاعب الوسط البالغ من العمر (22) عاما تلقى خمسة عروض كبيرة، من بينها عرض قدمه نادي بايرن ميونخ الألماني وبات يهدد بالرحيل عن النادي الملكي في حال بقي حبيسا لدكة البدلاء ولم يحصل على فرص كافية للمشاركة أساسيا في المباريات مع المدرب زيدان.

وأكدت صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية وموقع "دياريو غول" الإسباني أن نجم الريال الشاب أسينسيو وصاحب الهدف رقم 6000 للنادي في الليغا أصبح يهدد ناديه بالرحيل، خاصة في حال بقي زين الدين زيدان مدربا للفريق لفترة طويلة، باعتباره قد لا يمنحه مجددا الفرصة للعب أساسيا في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن من بين الأندية التي استفسرت عن إمكانية التعاقد مع أسنسيو، بجانب بايرن ميونخ، كل من يوفنتوس الإيطالي وأرسنال وليفربول وتشلسي الإنكليزي، وأن جميع الأندية الخمسة تسعى جاهدة للتعاقد مع لاعب الوسط فيما لو قرر الرحيل في الصيف.

وكان اللاعب الشاب وقع على عقد طويل الأمد مع نادي ريال مدريد العام الماضي يستمر على أثره حتى العام 2023، لكنه يعاني من الجلوس على دكة البدلاء مع المدرب زين الدين زيدان، بانتظار أن يتلقى وعودا باللعب أساسيا أو يقرر الرحيل.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. برشلونة يطلب من ديمبلي الرحيل في "أسرع وقت"
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان