أخبار عاجلة
بسبب "الغزالة رايقة".. أحمد السقا تريند جوجل -
ياسين: سيتم تعيين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -
اليوم.. بدء طرح 5% من شركة "جاز العربية" في سوق "نمو" -
طبيب يضع روشتة للتعامل مع مرض السكري -

تشلسي الرقم 37...ضحايا ميسي في دوري الأبطال

تشلسي الرقم 37...ضحايا ميسي في دوري الأبطال
تشلسي الرقم 37...ضحايا ميسي في دوري الأبطال

إشترك في خدمة واتساب

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 101 في دوري أبطال أوروبا وذلك في مرمى فريق تشلسي الإنكليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليصل عدد الأندية التي سجل ضدها "البرغوث" إلى حوالي 37 فريقاً.

ولعب ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا حتى الآن 10.272 دقيقة وسجل 101 هدف (بمعدل هدف كل 102 دقيقة). وكان آخر ضحايا الأرجنتيني فريق تشلسي الإنكليزي الذي لعب ضده لمدة 655 دقيقة دون هز الشباك، لينجح أخيراً في تسجيل هدف كان مهماً للنادي "الكتالوني" قبل مباراة الإياب.

كما رفع الأرجنتيني ميسي رصيده من الأهداف ضد الأندية الإنكليزية إلى 18، إذ سجل ضد فريق أرسنال تسعة أهداف، ومانشستر سيتي ستة أهداف، ومانشستر يونايتد هدفين، وضد تشلسي سجل هدفاً، في 26 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا تاريخياً.

أما الأندية التي سجل ضدها ميسي في دوري أبطال أوروبا فهي: (ميلان ثمانية أهداف، أبويل ثلاثة أهداف، أياكس ستة أهداف، أرسنال تسعة أهداف، بازل هدفين، باتي بوريسوف هدفين، بايرن ميونخ أربعة أهداف، سلتيك ثمانية أهداف، كوبنهاغن ثلاثة أهداف).

اقــرأ أيضاً


وسجل ميسي في مرمى تشلسي هدفاً، دينامو كييف هدفين، يوفنتوس هدفين، باير ليفركوزن سبعة أهداف، ليون ثلاثة أهداف، مانشستر سيتي ستة أهداف، مانشستر يونايتد هدفين، بوروسيا مونشنغلادباخ هدفاً، أولمبياكوس هدفاً، باناتانيكوس أربعة أهداف، باريس سان جيرمان أربعة أهداف.

ونجح الأرجنتيني في هز شباك أندية فيكتوريا بلزن في ثلاث مرات، فسجل في مرمى بورتو هدفاً، رينجيرز هدفاً، ريال مدريد هدفين، روما هدفين، أشبيلية هدفين، شاختار أربعة أهداف، سبورتينغ هدفاً، شتوتغارت ثلاثة أهداف، ليكون المجموع 101 هدف في 125 مباراة خاضها حتى الآن بقميص النادي "الكتالوني" في دوري أبطال أوروبا.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان