أخبار عاجلة
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -
يونيليفر لن تحسن عرضها المرفوض لشراء وحدة غلاكسو -
هذه أسباب ضعف تداولات البورصة المصرية -
أكلت فاكهة متعفنة دون قصد؟.. إليك ما يحدث للجسم -
وفاء عامر تخوض دراما رمضان ٢٠٢٢ بمسلسل "بيت الشدة" -

ليفربول يستعد لخطف "موهبة" جزائرية صاعدة

ليفربول يستعد لخطف "موهبة" جزائرية صاعدة
ليفربول يستعد لخطف "موهبة" جزائرية صاعدة

إشترك في خدمة واتساب

يستعد نادي ليفربول الإنكليزي لضم لاعب جزائري صاعد إلى صفوف الفريق، من نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وكشفت مجلة "فرانس" فوتبول الرياضية الفرنسية بأن "الريدز" يراقبون اللاعب الشاب محمد بهلولي، الشقيق الأصغر لفارس بهلولي لاعب نادي ليل الفرنسي، للتعاقد معه وضمه لمدرسة الفريق، تمهيداً لضمه مع الفريق الأول مستقبلاً.

وينشط بهلولي البالغ من العمر 17 عاماً، مع فريق الشباب بالنادي الفرنسي، لكن موهبته المثيرة للانتباه جعلته يتبوأ مكانة ضمن الفريق الرديف بالرغم من صغر سنه.

وبحسب المجلة الفرنسية، فإن محمد بهلولي يتطور بسرعة وبرزت مواهبه بشكل لافت خلال الموسم الحالي، ما أثار انتباه كشافي نادي ليفربول الذين كثيراً ما يتنقلون إلى مدينة ليون قصد مراقبة شبان النادي، على غرار ما فعلوا مع نجم الفريق الأول لأولمبيك ليون، الجزائري الآخر حسام عوار، حسب ما نقلته المجلة الفرنسية.

كما كشفت المجلة أيضاً بأن محمد بهلولي من نسل عائلة كروية بامتياز كون شقيقته الصغرى تلعب أيضاً ضمن الفريق النسائي لنادي ليون بجانب شقيقهما الأكبر فارس الذي يلعب لنادي ليل.

ويبدي محمد بهلولي تأثره بِنجمَي فريق برشلونة الإسباني، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

وختمت المجلة الفرنسية بأن مسؤولي نادي أولمبيك ليون، لا يريدون التفريط بهذه الموهبة الصاعدة، التي يمكنها التطور أكثر ومساعدة الفريق على العودة إلى منصات التتويج مجدداً بعد غياب دام سنوات.

كما أن النادي الفرنسي الشهير يمكن وصفه بـ"مصنع النجوم" في فرنسا حيث تخرج منه الكثير من اللاعبين البارزين وفي مقدمتهم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني، وأليكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الإنكليزي.

كما تخرج منه أيضاً عدة لاعبين جزائريين على غرار رشيد غزال، فارس بهلولي ومهدي زفان، بالإضافة إلى نبيل فقير الذي كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب للمنتخب الجزائري ربيع العام 2015، قبل أن يغير رأيه ويختار اللعب للمنتخب الفرنسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيلسي يواجه خطر فقدان لاعبيه "غير المطعمين" في دوري الأبطال
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان