أخبار عاجلة
إبرة الكزاز “Tetagam P” متوافرة -

"ماركا" تختار المغربي نيبت ضمن أفضل نجوم ديبورتيفو لاكورونيا

"ماركا" تختار المغربي نيبت ضمن أفضل نجوم ديبورتيفو لاكورونيا
"ماركا" تختار المغربي نيبت ضمن أفضل نجوم ديبورتيفو لاكورونيا
اختارت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية الدولي المغربي وقائد أسود الأطلس سابقا، نور الدين نيبت ضمن قائمة أفصل 11 لاعبا في تاريخ فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

اختيار نيبت ضمن أفضل لاعبي ممثل مدينة لاكورونيا جاء بعدما ترك بصمة واضحة في إسبانيا وهو الذي قضى مع "الديبور" 8 مواسم استطاع من خلالها التتويج بالدوري الإسباني سنة 2000، وكأس ملك إسبانيا سنة 2002، ناهيك عن كأس إسبانيا الممتازة سنتي 2000 و2002.

ووضعت الصحيفة الإسبانية الدولي المغربي السابق إلى جانب لاعبين كبار أرخوا للحقبة الزاهية لفريق ديبورتيفو لاكورونيا، وفي مقدمتهم روي ماكاي ودجالمنيا وفران بالإضافة إلى ماورو سيلفا ومانويل بابلو وكذلك بيبيتو، الذين لعبوا إلى جانب قائد المنتخب المغربي سابقا، وهو الذي بدأ مسيرته الكروية في الوداد البيضاوي، قبل أن يحترف في فرنسا برفقة نانت وبعده جاور سبورتينغ لشبونة، قبل أن يحط الرحال في ديبورتيفو لاكورونيا الذي تركه ورحل للدوري الإنكليزي الذي جاور فيه توتنهام.

يذكر أن نور الدين نيبت يشغل حاليا مهمة مستشار لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، ويتنقل مع أسود الأطلس في مختلف السفريات داخل المغرب وخارجه، ويحظى باحترام كل المحترفين المغاربة الذين يستفيدون من خبرته وتجربته الطويلة في الملاعب الأوروبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال