أخبار عاجلة
حكومة دبي تغرم عارف نقفي مؤسس "أبراج" 498 مليون درهم -
غدا انتهاء فترة اكتتاب المؤسسات في طرح شركة "عِلم" -

سيرينا ويليامز تكشف لأول مرة: كنت على وشك الموت

سيرينا ويليامز تكشف لأول مرة: كنت على وشك الموت
سيرينا ويليامز تكشف لأول مرة: كنت على وشك الموت

إشترك في خدمة واتساب

كشفت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، عن أنها كادت أن تتعرض لحادثة مؤسفة، خلال ولادتها طفلتها أولمبيا أوهانيان، في شهر سبتمبر/أيلول من عام 2017، وذلك في تقرير خاص كتبته لموقع "سي إن إن" الأميركي، وقررت الكشف عن القصة الآن.

وتحدثت ويليامز عن تعرّضها لمشاكل صحية كثيرة بعد ولادة طفلتها مباشرةً، وكاد الأمر أن يصل إلى حدود الموت. وأشارت، في مقال كتبته لموقع "سي إن إن": أنا محظوظة أنني ما زلت على قيد الحياة، ولدت طفلتي وكانت لديها مشكلة في دقات القلب، والعملية الجراحية سارت بشكل جيد وسلس".

وتابعت ويليامز حديثها وقالت: "تعرضت لمشاكل صحية بعد 24 ساعة من الولادة، وعشت ستة أيام خطيرة أقرب إلى الموت. لقد بدأ الأمر بمشكلة في التنفس، حيثُ شعرت بأن الهواء انقطع للحظات عن الرئة وتوقفت الدماء عن التدفق بشكل طبيعي".

اقــرأ أيضاً


وأضافت ويليامز: "وبسبب مشكلتي الصحية في هذا الشأن منذ الولادة، كنت أخاف دائماً من إهمال نفسي، لذلك عندما شعرت بضيق تنفس في صدري، لم أنتظر كثيراً وطلبت تدخل الممرضات فوراً. وبعد الفحص تبيّن أنني أعاني من مشكلة في معدتي أقرب إلى ورم دموي".

وتحدثت ويليامز عن مرحلة ما بعد الولادة والتي عانت فيها الكثير من الصعوبات، وقالت: "عندما عدت إلى المنزل ولعائلتي، تطلّب الأمر البقاء في السرير لمدة ستة أسابيع، أنا ممتنة لكل الأطباء والممرضين الذين ساعدوني في المستشفى، لقد كانوا على قدر من المسؤولية وعرفوا كيفية التعامل مع هكذا مواقف صعبة، ولولا الاحترافية في العمل، لما كنت اليوم هنا".

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان