أخبار عاجلة
كارثة انسانية في الشمال... هذا ما يحصل -
بعد أسبوعين بالسينمات.. هذا ما حققه فيلم "قمر 14" -
فيلم لبناني يحصد جائزة عالمية.. اليكم التفاصيل! -
أبوبكر.. قائد يحمل أحلام الكاميرون بـ"أكتاف عريضة" -
هالاند يدافع عن نفسه عقب انتقاد دورتموند -
غانا تستغني عن مدربها بعد الخروج المفاجئ -
إيطاليا تقترح استضافة بطولة أوروبا -

لاعب جزائري يتبادل اللكمات مع زميله تحت أنظار الجماهير

لاعب جزائري يتبادل اللكمات مع زميله تحت أنظار الجماهير
لاعب جزائري يتبادل اللكمات مع زميله تحت أنظار الجماهير

إشترك في خدمة واتساب

أثار لاعبٌ جزائري جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية بعدما تشاجر مع زميله الإسباني توماس براندون خلال تدريبات نادي رين الفرنسي صباح الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "ويست فرانس" فإن اللاعب الجزائري مهدي زفان دخل في عراك جسدي حاد مع براندون خلال مران الفريق بالمركز التدريبي "لابيفيرديار" التابع للنادي.

وأضافت بأن باقي اللاعبين تدخلوا لفض العراك، وبأن كلاً من زفان وبراندون لم يكملا التدريب الذي كان مفتوحاً للجماهير التي شاهدت الواقعة المؤسفة.

وكشفت الصحيفة الفرنسية بأن أسباب العراك تعود إلى خلاف بين اللاعبين خلال مباراة تطبيقية، مضيفة بأن الظهير الأيمن مهدي زفان تلاسن في البداية مع زميله الإسباني براندون، إذ صرخ في وجهه بصوتٍ عالٍ.

وتصاعد الخلاف بعدها ليصل إلى حدّ التشابك بالأيدي وتم تفريقهما، لكنهما عادا للتعارك مرة أخرى وبطريقة عنيفة، على حدّ قول الصحيفة، التي أشارت إلى أن الجزائري زفان قام برمي قميص التدريبات أرضاً واتجه نحو غرفة خلع الملابس، وقام المهاجم براندون بعدها باللحاق به، ولم يكملا الحصة التدريبية.

وكشف ذات المصدر بأن ما بدر من اللاعبين لن يمرّ مرور الكرام على إدارة النادي، التي تعتزم تسليط عقوبات صارمة عليهما، من خلال فرض غرامة مالية عليهما واستبعادهما من الفريق الأول خلال المباراة التي ستجمع رين مع نادي تروا في الدوري الفرنسي.

اقــرأ أيضاً

تجدر الإشارة إلى أن الدولي الجزائري مهدي زفان، عانى كثيراً في دكة بدلاء رين، في فترة المدرب السابق كريستيان غوركوف، الذي استبعده عن مخططاته لمدة 6 أشهر، قبل أن يستعيد مكانته مع المدرب الحالي صبري لموشي، إذ شارك تسع مرات أساسياً في مباريات رين، في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يفقد مكانته في التشكيل لصالح زميله ومواطنه رامي بن سبعيني.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيلسي يواصل نتائجه السلبية ويتعادل مع برايتون
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان