أخبار عاجلة
الهيستيريا الاستعراضية وانتاج الفراغ! -
"سيرا" تفتتح فندقين من الفئة المتوسطة في جدة -
أرباح "سدافكو" الفصلية تهبط 14.9% إلى 54.6 مليون ريال -
شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب -
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -

نجم البرازيل السابق مهدد بالقتل والسبب.. لاعب ريال مدريد!

نجم البرازيل السابق مهدد بالقتل والسبب.. لاعب ريال مدريد!
نجم البرازيل السابق مهدد بالقتل والسبب.. لاعب ريال مدريد!

إشترك في خدمة واتساب

أثار لاعب فريق فلامنغو فينيسيوس جونيور، جدلا كبيرا في البرازيل، بعدما سجل هدفا في مرمى بوتافوجو في الدوري البرازيلي ثم احتفل بشكل مثير للجدل، عرضه للعديد من الانتقادات بسبب استفزازه  لجماهير فريق بوتافوجو والنادي البرازيلي خلال المباراة التي جرت في العاشر من الشهر الحالي.

وسجل فينيسيوس، المعار من ريال مدريد الإسباني إلى فلامينغو، الهدف الثالث لفريقه الذي فاز 3-1 في المباراة، ثم احتفل بشكل استفزازي لجماهير بوتافوجو حين بدا متظاهرا بالبكاء سخرية من الفريق المنافس بعد الهدف الأخير وهو ما أثار غضبهم بل وغضب النادي الذي رفض بسبب ذلك عدم استضافة نهائي إحدى البطولات المحلية على ملعبه!

اقــرأ أيضاً


ومن بين أولئك الذين انتقدوا فينيسيوس جونيور، اللاعب البرازيلي السابق جونينيو الذي وصف احتفال اللاعب الشاب بأنه "لم يكن أمراً مهنياً" من لاعب كرة قدم وقال لقناة "غلوبو" التلفزيونية البرازيلية "إنه لم يكن ليفعل ذلك أبدا يجب أن يكون لديه احترام للفريق الخاسر".

ويبدو أن جونينيو دفع ثمن تصريحه وإدلائه برأيه في القضية، إذ تلقى تهديدات بالقتل من قبل أنصار فلامينغو الذين هاجموه بشكل قاس في صفحات التواصل الاجتماعي، حيث هدده بعضهم بالقتل نتيجة إبدائه رأيه في القضية، ليقوم جونينيو بتحويل تلك التهديدات للقضاء ليتم التحقيق فيها.
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان يعلن إصابة مبابي
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان