أخبار عاجلة
كارثة انسانية في الشمال... هذا ما يحصل -
بعد أسبوعين بالسينمات.. هذا ما حققه فيلم "قمر 14" -
فيلم لبناني يحصد جائزة عالمية.. اليكم التفاصيل! -
أبوبكر.. قائد يحمل أحلام الكاميرون بـ"أكتاف عريضة" -
هالاند يدافع عن نفسه عقب انتقاد دورتموند -
غانا تستغني عن مدربها بعد الخروج المفاجئ -
إيطاليا تقترح استضافة بطولة أوروبا -

الهلال السعودي يقيل مدربه "الخارق"...كبرياء الخسارة أمام فريق إيراني؟

الهلال السعودي يقيل مدربه "الخارق"...كبرياء الخسارة أمام فريق إيراني؟
الهلال السعودي يقيل مدربه "الخارق"...كبرياء الخسارة أمام فريق إيراني؟

إشترك في خدمة واتساب

أقال فريق الهلال السعودي مدربه الأرجنتيني رامون دياز من منصبه بعد الخسارة من فريق استقلال الإيراني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهو الأمر الذي كان مستغرباً من الجميع لأن نتائج الفريق كانت أكثر من رائعة.

وتأتي إقالة المدرب رامون دياز في وقت غريب لأن الهلال قدم معه نتائج مُميزة ويتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، ولم يتلق في الموسم الحالي سوى خسارة واحدة وكانت الخسارة الثانية في دوري أبطال آسيا بالأمس.

وأثارت هذه الاستقالة موجة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "تويتر" لأنها غير منطقية في ظل النتائج الباهرة التي قدمها المدرب، فهو لم يخسر سوى ست مباريات من أصل 65 مع الفريق السعودي (52 فوزاً وسبعة تعادلات) أي أن نسبة انتصاراته وصلت إلى حوالي 80%.

اقــرأ أيضاً


وتُوج دياز بلقب الدوري السعودي في موسم 2016-2017 وحل وصيفاً في بطولة دوري أبطال آسيا والأن متصدر بفارق أربع نقاط مع خسارة وحيدة، وكل نتائجه تؤكد أن الإقالة مشكوك بأمرها ولا معنى لها في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق.

وكتب مشجع أرجنتيني عبر تويتر: "ماذا يريدون من مدرب خسر ست مباريات من أصل 65 مباراة، هل يريدون أن يُصبح فريقهم برشلونة غوارديولا مثلاً؟ وتحدث البعض عن أن الإقالة أعطت جانب سيء عن الكرة في الأرجنتين لأنها كانت ظالمة بحقه، في حين اتهم قسم كبير من مشجعي الفريق بأن الاتحاد السعودي اتفق مع الهلال على الإطاحة برامون دياز.

وفي ظل هذا القرار المستغرب والغضب الجماهيري الكبير من هذا التصرف، هناك الكثير من الأسئلة التي تُطرح وأبرزها هل أقيل دياز لأن خسارة الهلال حدثت أمام فريق إيراني؟ في إشارة إلى الأزمة السياسية الكبيرة بين البلدين.

وهل أن إدارة الهلال السعودي وبضغط من مسؤولين سياسيين قررت اقالة المدرب لأنه خسر أمام إيران وهذا يُعتبر عار على السعودية؟ أما السؤال الأخير الذي يجب طرحه والذي تحدثت عنه الجماهير وأن هيئة اتحاد الكرة السعودي طلبت من الهلال اقالة المدرب من أجل المنافسة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كونتي: من الصعب إنهاء توتنهام للموسم في المربع الذهبي
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان