أخبار عاجلة
حكومة دبي تغرم عارف نقفي مؤسس "أبراج" 498 مليون درهم -
غدا انتهاء فترة اكتتاب المؤسسات في طرح شركة "عِلم" -

سجل خماسية.. بايرن يقطع شوطاً نحو ربع نهائي "الأبطال"

سجل خماسية.. بايرن يقطع شوطاً نحو ربع نهائي "الأبطال"
سجل خماسية.. بايرن يقطع شوطاً نحو ربع نهائي "الأبطال"

إشترك في خدمة واتساب

قطع فريق بايرن ميونخ شوطاً كبيراً في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصاراً على أرضه على حساب فريق بشيكتاش التركي بنتيجة (5-0)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

وتعرض الضيف التركي لضربة موجعة في الشوط الأول مبكراً، حينما تعرض مدافعه دوماجوف للطرد، ما منح مزيداً من الأفضلية للبايرن، قبل أن ينجح مولر بافتتاح النتيجة منهياً الشوط بهدف نظيف، ثم حسم بطل ألمانيا المباراة تماماً في الشوط الثاني بهدفين لكومان ومولر من جديد.

ووضع بايرن قدماً ونصف القدم في الدور المقبل بعد هذا الفوز، إذ ستكون مهمته سهلة للغاية في مبارة الرد المقررة في الرابع عشر من شهر مارس/ آذار المقبل في "فودافون أرينا" معقل الفريق التركي.

وهاجم بايرن ميونخ منذ البداية واعتمد في تشكيلته على أولرايتش، وكيميش، وبواتينغ، وهوميلز، وألابا، ومارتينيز، وفيدال، ومولر، وخاميس، وكومان، وليفاندوفسكي، في حين عوّل الضيف التركي على فابريسيو وادريانو وبيبي وفيدا وجانير وأتِبا وميديل وتاليسكا وبابيل وكواريزيما ولوف.

لكن الموازين قلبت بشكل مبكر لمصلحة صاحب الأرض، حينما أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب بشيكتاش التركي المدافع دوماجوف فيدا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، ورغم النقص العددي كافح الفريق التركي وظل دفاعه متيناً طيلة مجريات الشوط الأول حتى الدقيقة 43 حينما نجح توماس مولر بافتتاح التسجيل للفريق البافاري.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق التركي تسجيل التعادل لكن صاحب الأرض كان الأكثر انتشاراً وكثف من هجماته ونجح في تسجيل هدف ثانٍ صعّب من مهمة الأتراك حينما سجل لاعب البافاري كينغسيلي كومان هدفاً في الدقيقة 52.

ولم يكد الفريق التركي يستفيق من صدمة الهدف الثاني، حتى عاد توماس مولر ليسجل هدفاً ثالثاً للفريق البافاري في الدقيقة 66، وتواصل هدير الفريق البافاري حتى تمكن البولندي ليفاندوفيسكي من استغلال كرة مرتدة من الحارس ليعيدها للشباك هدفاً رابعاً لبايرن ميونخ في الدقيقة 79، وعاد نفس اللاعب من جديد ليسجل هدفاً خامساً قبل النهاية في الدقيقة 88 ليحسم بايرن الموقعة بخماسية نظيفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان