أخبار عاجلة
شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب -
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -
يونيليفر لن تحسن عرضها المرفوض لشراء وحدة غلاكسو -

تعادل الريان وانتصار كبير للسد في دوري أبطال آسيا

تعادل الريان وانتصار كبير للسد في دوري أبطال آسيا
تعادل الريان وانتصار كبير للسد في دوري أبطال آسيا

إشترك في خدمة واتساب

خطف فريق الريان القطري تعادلا ثمينا من مضيفه العين الإماراتي بنتيجة 1-1 في المواجهة المثيرة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في الوقت الذي ضرب فيه السد بقوة حينما هزم بیرسبولیس الإيراني بنتيجة 3-1.

وفي اللقاء الأول، تعادل العين والريان في موقعة مثيرة شهدت احتساب ركلتي جزاء لكلا الفريقين، سجلا منهما هدفي المباراة، ليقتسما النقطة، إذ افتتح العين التسجيل أولا من ركلة جزاء نفذها المهاجم السويدي ماركوس بيرج في الدقيقة العاشرة قبل أن يرد الريان بالطريقة نفسها عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 28.

وشهدت المباراة فرصا بالجملة تناوب على إهداراها نجوم الفريقين، وليضيف الريان والعين نقطة جديدة لرصيديهما ليرتفع إلى نقطتين لكل منهما في المجموعة الرابعة التي شهدت هزيمة الهلال السعودي على يد الاستقلال الإيراني 1-0 ليتصدر الأخير الترتيب بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة.

وتمكن فريق السد من تسجيل انتصار كبير على ضيفه بیرسبولیس الإيراني ليقبض على صدارة المجموعة الثالثة بانتصارين متتاليين بـ6 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الإيراني عند 3 نقاط، في الوقت الذي شهدت فيه المجموعة ذاتها أيضا فوز فريق ناساف الأوزبكي بهدف نظيف على الوصل الإماراتي، ليفتتح ناساف رصيده بأول ثلاث نقاط، وظل رصيد الوصل خاليا.

ويدين السد بانتصار لنجمه الجزائري بغداد بونجاح، الذي سجل هدفين في المباراة في الدقيقتين (36 و51)، فيما سجل بوعلام خوخي هدفا في الدقيقة 66، وتمكن لاعب الفريق الإيراني سياماك نيماتي من تسجيل هدف تقليص الفارق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع (94).

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. برشلونة يطلب من ديمبلي الرحيل في "أسرع وقت"
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان