أخبار عاجلة
ارتفاع إصابات “كورونا” في السعودية -
تظاهرة نسائية للدفاع عن الحجاب في كابل -
بوتين الى تركيا قريباً -
لافروف: الرد الأميركي على مطلبنا الأساسي سلبي -
زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب قبالة ساحل تونغا -
كوريا الشمالية تتعرض لهجوم إلكتروني جديد -

قبل موقعة الأبطال...لاعب تشيلسي يُغازل برشلونة

قبل موقعة الأبطال...لاعب تشيلسي يُغازل برشلونة
قبل موقعة الأبطال...لاعب تشيلسي يُغازل برشلونة

إشترك في خدمة واتساب

كشف النجم البرازيلي ويليان، لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي، عن هوية الفريقين اللذين يحلم باللعب معهما في المستقبل بعد رحيله عن "البلوز"، وذلك قبل مواجهته لفريق برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في ملعب "ستامفورد بريدج".

وتحدث ويليان في مقابلة نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، عن فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيان واعتبرهما الأفضل في كرة القدم حالياً، وأي لاعب في العالم يرغب في الانضمام إليهما مهما كلف الثمن، وذلك قبل ساعات من مواجهة العملاق "الكتالوني".

وفي هذا الإطار، تغزل ويليان بالفريق الذي سيواجهه في دوري الأبطال، وأضاف: "أعتقد أنهما أكبر فريقين في العالم، ريال مدريد وبرشلونة، فريقان يملكان شعبية كبيرة، إنه حلمي وحلم أي لاعب أن يرتدي قميص الكتالوني أو الملكي".

اقــرأ أيضاً


وتابع النجم البرازيلي في تشيلسي ويليان حديثه وقال: "بالطبع هناك أندية كبيرة أخرى، أنا ألعب مع تشيلسي وهناك من يلعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن هذين الفريقين مختلفان تماماً، لا يمكن لأي لاعب ألا يحلم باللعب معهما".

يُذكر أن ويليان سيكون أحد أبرز العناصر في مواجهة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، حيثُ سيحاول الظهور بأدائه اللافت على أرض الملعب وتسجيل أجمل الأهداف من الهجمات المرتدة التي يصنعها ومن الركلات الحرة الرائعة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان