أخبار عاجلة
فراغ رئاسي طويل قبل نضوج التسويات! -
سعر الصرف الرّسمي.. هل سيرتفع إلى 20 ألف ليرة؟ -
"معادن" تعين "روبرت ويلت" رئيساً تنفيذياً -
حزب الله يتجه لمراعاة 'التيار ' في جبيل! -

لاعب برازيلي ينهال بالضرب على جامع الكرات!

لاعب برازيلي ينهال بالضرب على جامع الكرات!
لاعب برازيلي ينهال بالضرب على جامع الكرات!

إشترك في خدمة واتساب

شهدت المباراة التي جمعت بين فريق أوبيراريو ونظيره كومرسيال في الدوري البرازيلي التابع لمدينة كامبو جراندي حادثة مثيرة للغاية، حينما اعتدى أحد اللاعبين على جامع الكرات بطريقة وحشية على أرضية الملعب، بسبب احتفال الأخير بتسجيل فريقه المفضل هدفا في المباراة.

وسجل فريق كومرسيال هدفا في شباك أوبيراريو وهو الهدف الوحيد الذي انتصر فيه باللقاء، لكن أحد جامعي الكرات أظهر فرحته بالهدف الذي سجله فريقه المفضل، ما استفز لاعب فريق أوبيراريو، جيفرسون ريس، ليلاحق الشاب قبل أن يطرحه أرضا وينهال عليه باللكمات.

وأمسك لاعب فريق أوبيراريو، جيفرسون ريس، بالشاب ووجه له سلسلة من الضربات في أعنف هجوم للاعب على جامع كرات في السنين الأخيرة، ليتدخل لاعبو كومرسيال لإبعاد اللاعب عن جامع الكرات. وأثار الأمر حفيظة الجميع في الملعب واشتعلت الأجواء بعد محاولة لاعب من كومرسيال الرد بضرب جيفرسون ريس.

وتدخلت قوات الشرطة البرازيلية لفض الاشتباكات التي حدثت بعد اعتداء اللاعب على الشاب الصغير الذي تبين أنه لاعب من الفئات العمرية لفريق كومرسيال، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحافية برازيلية أن اللاعب سيتعرض لعقوبات صارمة من قبل الاتحاد البرازيلي وكذلك من ناديه عقب اعتدائه المثير للجدل.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان