أخبار عاجلة
النفط يواصل الصعود بدعم المخاوف من نقص الإمدادات -
تخوّف من وقوع كارثة... هذا ما يجري في سهل عكار (صور) -
المرجعية الروحية ضد المقاطعة -
جريح صدما على أوتوستراد زوق مصبح -
اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc -
الإنتخابات النيابية أولوية وفوق كل الإعتبارات -

الجزائري براهيمي ينافس على جائزة جديدة في البرتغال

الجزائري براهيمي ينافس على جائزة جديدة في البرتغال
الجزائري براهيمي ينافس على جائزة جديدة في البرتغال

إشترك في خدمة واتساب

ينافس النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب نادي بورتو البرتغالي، على جائزة جديدة يسعى لإثراء سجله الشخصي بها، عقب ترشيحه من طرف موقع الإحصائيات الرياضي "هوسكورد"، المتخصص في الإحصائيات وتغطية الدوريات الكبرى، لجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وينافس براهيمي على هذه الجائزة أربعة لاعبين، هم زميلاه في بورتو أليكس تيليس، وماريغا، إضافة إلى جوناس لاعب بنفيكا، وفيرنانديس لاعب سبورتينغ لشبونة.

ويتصدر تيليس الترتيب بمعدل 8.04 من 10، ومن خلفه ياسين براهيمي في المركز الثاني بمعدّل 7.92 من 10، برفقة جوناس بالمعدل نفسه، ثم ماريغا بمعدل 7.70، وأخيرا فيرنانديس بمعدل 7.63.

وبرز براهيمي بشدة خلال الموسم الحالي، حيث يقدم أحد أفضل مستوياته على الإطلاق، وسبق له الفوز بعدة جوائز فردية، منها لاعب العام في البرتغال في 2017، وجائزة أفضل لاعب وأحسن هدف في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وسجل براهيمي خمسة أهداف في بطولة الدوري البرتغالي خلال الموسم الحالي، وساهم في منح فريق "الدراغاو" الصدارة أمام غريميه بنفيكا وسبورتينغ لشبونة، كما قاد براهيمي أيضاً فريقه إلى نهائي كأس رابطة الدوري البرتغالي، فضلا عن مساهمته في بلوغ الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيثُ خسر بخماسية نظيفة، الأربعاء الماضي، أمام ليفربول في مباراة الذهاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوتينيو يرفض خسارة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد
التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان