أخبار عاجلة
أسعار العقارات في مصر 2022.. ارتفاع 20% لهذا السبب -
يونيليفر لن تحسن عرضها المرفوض لشراء وحدة غلاكسو -
هذه أسباب ضعف تداولات البورصة المصرية -
أكلت فاكهة متعفنة دون قصد؟.. إليك ما يحدث للجسم -
وفاء عامر تخوض دراما رمضان ٢٠٢٢ بمسلسل "بيت الشدة" -

تشلسي ينوي إفساد هجمات برشلونة بطريقة "غريبة"!

تشلسي ينوي إفساد هجمات برشلونة بطريقة "غريبة"!
تشلسي ينوي إفساد هجمات برشلونة بطريقة "غريبة"!

إشترك في خدمة واتساب


ظهرت مخاوف بين لاعبي برشلونة وأعضاء الجهاز الفني بعد خوض آخر حصة تدريبية في ملعب ستامفورد بريدج قبل مواجهة تشلسي المرتقبة الليلة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا بسبب أمر لطالما اشتكى منه القائد السابق تشافي هرنانديز.

وأبدى الجميع قلقا من حالة عشب الملعب في لندن بسبب طول وكثافة العشب مما يعيق حركة الكرة، وقد يبدو هذا الأمر مقصودا لإفساد طريقة لعب البرسا المعتادة والقائمة على التمريرات السريعة وتتطلب أرضية مسطحة.

واشتكت صحيفة "سبورت" الكتالونية من عشب ملعب تشلسي ووصفته بـ"حقل البطاطس" وقالت إنه لا يليق باستضافة مباراة قمة في الأدوار الأقصائية بالتشامبيونز. وكان تشافي لاعب السد القطري حاليا يشتكي دوما من إطالة المنافسين للعشب في ملاعبهم عن قصد لعرقلة تدوير الكرة.

ويعتقد أن جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشلسي أمر بترك العشب طويلا وجافا قبل مواجهة ضد برشلونة في موسم 2005-2006 لكن البرسا فاز بصعوبة 2-1 وتعادلا في الإياب ليتأهل البرسا لدور الثمانية.

وسيلجأ تشلسي لأي وسيلة متاحة لإزعاج العملاق الكتالوني، وتخطط جماهير الفريق اللندني لإبعاد نجوم البرسا عن تركيزهم، وخاصة أندريس إنييستا بتوجيه صيحات استهجان ضده بعدما كان سببا في خروج تشلسي من البطولة بهدف قاتل في نفس الملعب في نسخة 2008-2009.

ورغم ذلك أكد المسؤولون في الاستاد أن العمال يقومون بواجبهم لإظهار الملعب في أفضل صورة قبل المباراة.
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان