أخبار عاجلة
المرجعية الروحية ضد المقاطعة -
جريح صدما على أوتوستراد زوق مصبح -
اليوم.. هؤلاء النجوم ضيوف It’s Show time على cbc -
الإنتخابات النيابية أولوية وفوق كل الإعتبارات -
دراسة انتخابية تصدم 'النائب المنقذ' -
نجل النائب 'مرشح الثورة' -

30 ألف مشجع للأهلي أفريقياً.. و300 للمباريات المحلية

30 ألف مشجع للأهلي أفريقياً.. و300 للمباريات المحلية
30 ألف مشجع للأهلي أفريقياً.. و300 للمباريات المحلية

إشترك في خدمة واتساب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف متفرج على استاد برج العرب في الإسكندرية لمباراة الأهلي المصري في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السادس من مارس/آذار المقبل مع الفائز من مونانا الغابوني ورايل كاديوغو البوركيني في الدور التمهيدي الذي انتهت مباراة الذهاب فيه بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، تكون موزعة بين 25 ألف متفرج، و5 آلاف دعوة.

كما أخطر الاتحاد المصري النادي الأهلي بموافقة الجهات الأمنية على حضور 300 متفرج للمتبقي من مباريات الفريق في الدوري المحلي، في ما يتعلق بالمباريات التي تقام على ملعب الدفاع الجوي والقاهرة وبرج العرب والجيش الثالث بالسويس والإسماعيلية.

ووفقت الجهات الأمنية على إقامة الأدوار المتبقية من بطولة كأس مصر في حضور جماهيري يتم تحديده وفقاً للملاعب وطرفي اللقاء، بحيث يحضر 5 آلاف متفرج للأهلي في مبارياته التي تقام على استاد برج العرب، على أن يحضر في مبارياته الأخرى ألفي متفرج على استادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي وبتروسبورت.

اقــرأ أيضاً
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 300 متفرج فى مباريات الدورى المحلي بناء على طلب الأندية، وهو ما كان محل رفض من الأمن في الفترة الأخيرة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان