أخبار عاجلة
حمولة لا مرئية -
مناظرة رئاسة تونس ومواقف حاسمة -
ذات وعكة صحية -
العراق والصفحة الثانية من الانتفاضة -
حكومات وراء الاحتجاجات -
انتفاضات بدون النكهة الإسلامية -
تحية إلى ثورة الشباب اللبناني -
مغالطات "القضية الكردية في سورية" -
من ليس خاسراً في سورية؟ -
ليس جيش السيسي وولده -

“سيلفي” صلاح مع باسم يوسف تستفز مرتضى منصور.. لا تنسى أنك فلاح بسيط وهذا أصلك

“سيلفي” صلاح مع باسم يوسف تستفز مرتضى منصور.. لا تنسى أنك فلاح بسيط وهذا أصلك
“سيلفي” صلاح مع باسم يوسف تستفز مرتضى منصور.. لا تنسى أنك فلاح بسيط وهذا أصلك

فتح رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، النار على نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، بسبب “السيلفي” الذي جمع بينه وبين الإعلامي الساخر، باسم يوسف.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: “أود أن أقول لمحمد صلاح، لا تنسى نفسك، فأنت كنت سببا في خروج مصر من كأس العالم، لا يصيبك الغرور”.

وتابع “من هذا الذي تلتقط الصور معه، احترم نفسك وأهلك وناسك، ولا تنسى من أين أتيت، يا ابني فوق أنت لاعب كرة قدم قادم من الفلاحين، ما الذي استفدته أو استفاده الجمهور عندما تحرز أهدافا مع ليفربول، فهذا لا يفيدنا في شيء، خاصة أنه عندما أتيت إلى مصر خسرنا من السعودية وروسيا، وأصابك الخوف من الإصابة”.

واستطرد “على محمد صلاح أن يعلم في النهاية أنه مجرد لاعب كرة قدم ليس أكثر، وعليه ألا ينسى أنه فلاح بسيط من قرية بسيطة، فهذا هو أصله، لا يجعل الفلوس والشهرة تنسيه أصله”.

وكان باسم يوسف قد نشر عبر صفحته في مواقع التواصل، مقطع فيديو جديد في حفل جوائز GQ Men Of The Year رجل العام والتي حصدها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي.

وقدم باسم يوسف مواطنه المصري محمد صلاح بطريقة كوميدية، حيث أظهر بعض الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزة رجل العام التي تقدمها المجلة الشهيرة، في أبو ظبي بحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن، والتي فاز فيها صلاح.

ويظهر في مقطع الفيديو الجديد الذي نشره باسم يوسف، وهو يرقص بجوار الطاولة التي يجلس عليها محمد صلاح، على أنغام أغنية ” c’est la vie” للمطرب الجزائري الشهير، الشاب خالد.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمام الجنس اللطيف.. إيران تمطر شباك كامبوديا بـ14 هدفاً
التالى تسيتسيباس يطيح بدجوكوفيتش من دورة شنغهاي ليلتقي بمدفيديف وزفيريف يهزم فيدرر