أخبار عاجلة
أفيوني: الوضع لا يتحمل الفراغ -
اعتصام حاشد على طريق عام راشيا -
السفارة السعودية تتحرّك لحماية مواطنيها -
ماذا طلب جنبلاط من مناصريه؟ -
المحتجون يزدادون في شكا -
محتجون يشعلون الإطارات أمام وزارة الداخلية -

فوز “غير مقنع” لمنتخب لبنان على حساب تركمانستان

فوز “غير مقنع” لمنتخب لبنان على حساب تركمانستان
فوز “غير مقنع” لمنتخب لبنان على حساب تركمانستان

حقق منتخب فوزاً صعباً على حساب المنتخب التركمانستاني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن التصفيات المزدوجة لكأس أسيا في الصين وكأس العالم في قطر، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

إنطلاقة رجال الأرز كانت سريعة بهدف سجله المهاجم هلال الحلوة في الدقيقة الرابعة، بعد عرضية من حسن معتوق، قبل أن يتراجع مستوى المنتخب اللبناني طيلة فترات الشوط، وكاد التعادل أن يكون مصير النصف الأول من المباراة لكن العارضة أنقذت المنتخب اللبناني من إنفرادية مينغازوف.

أداء المنتخب اللبناني إستمر سيئاً في الشوط الثاني، وقد إستغل المنتخب التركماني أفضليته والفرص التي أتيحت أمامه بهدف التعادل الذي سجله أنادوردي في الدقيقة 62، لكن لاعب النجمة نادر مطر سرعان ما أعاد التقدم للمنتخب اللبناني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 64، بعد مجهود فردي من نجم المنتخب اللبناني في المباراة محمد حيدر، لتعود محاولات الضيوف على مرمى مهدي خليل، فيما إكتفى اللبنانيون بتضييع الوقت، حتى نهاية المباراة بالفوز 2-1.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد لبنان 3 نقاط في المركز الرابع خلف تركمانستان بفارق الأهداف، وينتظر أبناء الأرز مواجهة سهلة على الورق أمام سريلانكا على أرضها التي منيت اليوم بهزيمة كبيرة أمام كوريا الجنوبية بثمانية أهداف نظيف.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبو تريكة: صلاح «هرم مصر المتحرك» ولا يقارن به أي لاعب
التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم