أخبار عاجلة
الورقة الخليجية.. بوابة للحل أم تمهيد لأزمة مفتوحة؟ -
جريح في حادث سير على اوتوستراد أدما -
هل يتم تأجيل الانتخابات النيابية؟ -
ديانا كرزون أنيقة في أحدث جلسة تصوير -
خطاب 'القوات' انقضاض على قوة المستقبل الشعبية -
بمشهد غير مألوف... الثلج يغطي ميناء جبيل! (صور) -

أزمة في الدوري التونسي..النجم الساحلي يختار اللجوء إلى الفيفا

أزمة في الدوري التونسي..النجم الساحلي يختار اللجوء إلى الفيفا
أزمة في الدوري التونسي..النجم الساحلي يختار اللجوء إلى الفيفا

إشترك في خدمة واتساب

قدم نادي النجم الساحلي التونسي شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" احتجاجا على ما حدث خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعته ونظيره الترجي في مسابقة الدوري التونسي لكرة القدم قبل أيام مضت.

ولا تزال تداعيات أحداث ونتيجة الكلاسيكو تثير الجدل، إذ يعيش النجم الساحلي حالة كبيرة من الغضب نتيجة المباراة التي خسرها 3-2، بسبب أداء حكم اللقاء، ووصل الأمر إلى حد رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت اللجنة القانونية لإدارة النجم الساحلي قد اجتمعت لدراسة أحداث المباراة مع الترجي وحجم الظلم الذي قالت إن الفريق تعرض له، وأصدرت بيانا قالت فيه إن الاجتماع وما صدر عنه من توصيات جاء في إطار الحرص على الحفاظ على حقوق النجم الرياضي الساحلي ومحاربة منظومة الفساد في القطاع الرياضي بشكل عام في تونس، وصادقت على مقترحات اللجنة القانونية.

وقررت اللجنة تقديم شكوى تتعلق بوجود "شبهة الرشوة" والتلاعب بنتيجة مباراة الفريق ضد الترجي، وإعداد ملف لإيداعه في رئاسة الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

كما تقرر إعداد ملف لتقديمه إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في خصوص التجاوزات الخطيرة التي حدثت في قطاع كرة القدم بتونس للموسم الحالي والمواسم السابقة.

ودعت إدارة النجم الرياضي الساحلي كل الأطراف الراغبة في إصلاح قطاع الرياضة في تونس وتفكيك منظومة الفساد به إلى الانخراط ودعم مجهود النادي لتكوين ملف مشترك، كما دعت جماهير فريقها وكل الجماهير الرياضية بصفة عامة إلى ضبط النفس واحترام الميثاق الرياضي.

وكان النجم الساحلي خسر أمام الترجي 3-2 في لقاء الكلاسيكو في مباراة كانت مثيرة وشهدت منح الترجي ضربة جزاء "خيالية" وطرد قائد النجم عمار الجمل، الأمر الذي كلف الفريق هزيمة بعد أن كان متقدما بهدفين مقابل هدف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان