أخبار عاجلة
بالصور.. إمبراطور اليابان ناروهيتو يعلن رسمياً تنصيبه -
السعودية ضمن 20 دولة تقود النمو العالمي في 2024 -
جودة تنتهي من تصوير جزء من مشاهدها في "أشباح أوروبا" -
هذا ما طلبته نقابة مستوردي ومصدري الخضار والفاكهة -
طافش توجه رسالة إلى الشعب اللبناني بسبب الثورة -
الشعب يريد إسقاط النظام.. فأيّ نظام جديد؟ -

راكيتيتش: رونالدو إتصل بي لإقناعي بيوفنتوس

راكيتيتش: رونالدو إتصل بي لإقناعي بيوفنتوس
راكيتيتش: رونالدو إتصل بي لإقناعي بيوفنتوس

كشفت صحيفة “ساتا 24” الكرواتية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، حاول إقناع إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني بالانتقال لليوفي.

وأوضحت الصحيفة الكرواتية في تقرير لها أن رونالدو اتصل براكيتيتش من أجل إقناعه بالانتقال لليوفي، لكن الصفقة لم تكتمل لأسباب عدة أهمها الجانب المالي، مشيرةً إلى أن برشلونة طلب الحصول على مبلغ 50 مليون يورو كان السبب الرئيسي في تعطل إتمام الصفقة لعدم نية البيانكونيري دفع هذا المبلغ.

وقال الدولي الكرواتي، في تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، إن يوفنتوس قدم عرضًا لضمه، كما اتصل به رونالدو لإقناعه بالصفقة، إلا أن برشلونة طلب حوالي 50 مليون يورو، وهو رقم لم يرغب النادي الإيطالي في تحمله.

وأضاف: “لا أعرف ما هو القادم، الأمر صعب ومحرج، أريد أن ألعب في برشلونة لا فقط أن أكون جزءا من الفريق، سأبذل قصارى جهدي في المباريات المقبلة، لدي عقد لمدة موسمين إضافيين، لا يوجد مكان أفضل من برشلونة، هو أفضل فريق في العالم، ولكني أريد أن ألعب لا أن أتنزه وأستمتع بالبحر”.

يشار إلى أن راكيتيتش شارك مع برشلونة في 54 مباراة بمختلف البطولات في الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 10 أخرى، بينما في الموسم الحالي لعب 6 مباريات في كل البطولات.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميلان يعلن إقالة مدربه جيامباولو
التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم