أخبار عاجلة
لماذ غياث يزبك؟  -
5 علامات تشير إلى مشاكل صحية برئتيك -
فراغ رئاسي طويل قبل نضوج التسويات! -
سعر الصرف الرّسمي.. هل سيرتفع إلى 20 ألف ليرة؟ -
"معادن" تعين "روبرت ويلت" رئيساً تنفيذياً -

الدحيل لانتصارٍ ثانٍ...والغرافة للتعويض في دوري أبطال آسيا

الدحيل لانتصارٍ ثانٍ...والغرافة للتعويض في دوري أبطال آسيا
الدحيل لانتصارٍ ثانٍ...والغرافة للتعويض في دوري أبطال آسيا

إشترك في خدمة واتساب

تعود عجلة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للدوران من جديد، إذ تجرى اليوم الإثنين أربع مباريات مهمة للأندية العربية وتحديداً القطرية منها.

المجموعة الأولى
يسعى نادي الغرافة القطري لنفض غبار الهزيمة في الجولة الأولى حين خسر أمام الجزيرة الإماراتي خارج ملعبه بنتيجة 2-3، وذلك بالرغم من أنه كان قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية، لكن بعض الأخطاء ساهمت في اهتزاز شباكه، وهو سيواجه في الجولة الثانية من دور المجموعات نادي تراكتور الإيراني الذي خسر أمام الأهلي السعودي بهدفٍ دون مقابل.

ويعاني الفريقان على مستوى النتائج، لذلك سيكون من الصعب توقع هوية الفائز، فالغرافة خسر مرتين في آخر مباراة أمام كل من الجزيرة والدحيل متصدر الدوري القطري وفاز على كلّ من باختاكور والخور والخريطيات.

المجموعة الثانية
يتطلع نادي الدحيل القطري لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما كان قد هزم فريق زوب آهن الإيراني في الجولة الأولى بثلاثة أهدافٍ لواحد، وسيواجه في المباراة الثانية في هذه المجموعة نادي الوحدة الإماراتي على أرض الأخير، والذي كان سقط بخماسية نظيفة أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الجولة الإفتتاحية.

ويدخل الدحيل القطري متصدر ترتيب الدوري المحلي والذي يقدم مستوى مميزا حتى اللحظة ويمتلك قوة هجومية هائلة بتواجد النجم التونسي يوسف المساكني وكذلك المغربي يوسف العربي، وهو القادم من انتصار في الدوري قبل أيام على نادي أم صلال بخماسية نظيفة.

ويأمل نادي الدحيل في متابعة نتائجه الإيجابية، إذ لم يخسر في مباراة رسمية منذ يوم 30 مايو/ أيار 2017 وكان ذلك في دوري أبطال آسيا أمام بيرسيبوليس الإيراني بهدفٍ دون مقابل، ليحقق مع انطلاق الموسم الكروي 2017-2018 انتصارات عديدة وصلت إلى 15 مقابل ثلاثة تعادلات فقط ومن دون أي خسارة.

وسيحاول الفريق القطري في هذه المباراة الخروج بالنقاط الثلاث من الأراضي الإماراتية أمام نادي الوحدة الذي كان قد هزم العين في كأس الخليج العربي الإماراتي يوم الجمعة بخمسة أهدافٍ لواحد.

اقــرأ أيضاً

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة يواجه نادي لوكوموتيف طشقند المميز نظيره زوب آهن الإيراني، ويسعى الأول لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار فيما يسعى صاحب الأرض لتحقيق الانتصار الأول والبقاء ضمن دائرة المنافسة على المقعدين المؤهلين للدور المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان