أخبار عاجلة
السعودية الثانية عالمياً بمؤشر "الثقة في الحكومة" -
نقابة الممرضات والممرضين التقت الحلبي -
أيمن زيدان :ما عدت أطيق الحياة هنا -
إطلالات اليوم: هند صبري متألقة.. ونسرين طافش ناعمة -
الهيستيريا الاستعراضية وانتاج الفراغ! -

هدف أسينسيو يُدخل ريال مدريد تاريخ "الليغا"

هدف أسينسيو يُدخل ريال مدريد تاريخ "الليغا"
هدف أسينسيو يُدخل ريال مدريد تاريخ "الليغا"

إشترك في خدمة واتساب

دخل نادي ريال مدريد تاريخ مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل الهدف الرائع الذي سجله لاعب الفريق، ماركو أسينسيو، في شباك مضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الرابعة والعشرين من الليغا، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل الفريق الأندلسي.

وتمكن اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاماً من تسجيل هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 59 من زمن اللقاء بطريقة رائعة حينما ترجم تمريرة زميله كارفاخال بشكل متقن إلى الشباك ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض الذين تقدموا على الفريق 2-1، قبل أن يعادل ثم يتقدم أسينسيو للفريق الملكي.

ولم يكن الهدف الذي سجله ماركو أسينسيو عادياً بالنسبة إلى فريق ريال مدريد، بل أدخل الميرينغي تاريخ مسابقة الدوي الإسباني من أوسع أبوابها، حينما وقع على الهدف رقم 6000 للفريق في الليغا، ليصبح النادي الملكي أول فريق يصل لهذا العدد من الأهداف منذ تاريخ تأسيس المسابقة المحلية.

ووصل ريال مدريد إلى هذا العدد الهائل من الأهداف منذ انطلاق الدوري الإسباني بفضل العديد من لاعبيه على مر التاريخ، ففي عام 1950 سجل لاعب الفريق مانويل فرنانديز "باهينو" الهدف رقم 1000 للريال ثم في عام 1963 سجل لاعب الفريق السابق خينيتو الهدف رقم 2000 ثم تواصل هدير الأهداف للملكي في الليغا، ففي عام 1981 سجل خوانيتو هدف الفريق رقم 3000.

وشهد عام 1994 تسجيل ريال مدريد هدفه رقم 4000، وهو من إمضاء لاعبه زامارانو، ثم سجل لاعب الفريق غوتي في عام 2008 هدف الريال رقم 5000 قبل أن يوقع النجم الشاب ماركو أسينسيو الهدف رقم 6000 في العام الحالي 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو لا يشعر بالرضا عن ما حققه مع مانشستر يونايتد
 

شات لبنان