أخبار عاجلة
تعرف على جنسية والد الفنان أحمد مكي بعد وفاته -
72 مليون دولار حصيلة إيرادات "جيميناي مان" في أسبوع -
احتفال في طرابلس بعد استقالة وزراء “القوات” -
استمرار الحراك الشعبي ليلًا في صور -
حراك العسكريين يدعو الى التظاهر الأحد -

دي خيا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2023!

دي خيا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2023!
دي خيا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2023!

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، حتى عام 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وذلك بعدما دامت الشائعات التي تتحدث عن رحيله فترة طويلة.

وقال دي خيا في تصريحات لموقع يونايتد الرسمي بعد تجديد العقد: “لقد كان من الفخر لي قضاء 8 سنوات في هذا النادي الرائع، والآن أمامي فرصة مواصلة مسيرتي في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “منذ وصولي للنادي لم أتوقع أن ألعب أكثر من 350 مباراة، وكل ما أريده حاليا هو مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب مرة أخرى، ونحن قادرون على ذلك”.

وتابع: “بصفتي أحد اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة في الفريق فأود مساعدة وقيادة اللاعبين الصغار بأي طريقة ممكنة، حتى يعرفوا ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد”.

وختم: “مازلت أشعر بأن أمامي الكثير لتحقيقه مع هذا النادي وأعتقد حقا بأن مانشستر يونايتد يمكنه بناء شيء بالاعتماد على تقاليد النادي الناجحة ومكافأة الجماهير على دعمهم”.

الجدير بالذكر أن دي خيا توج بـ7 ألقاب مع “الشياطين الحمر”، والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي والدرع الخيرية بواقع 3 مرات.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم