من هم اللاعبون الرئيسيون الذين يجب مشاهدتهم لنادى ريال بيتس؟

من هم اللاعبون الرئيسيون الذين يجب مشاهدتهم لنادى ريال بيتس؟
من هم اللاعبون الرئيسيون الذين يجب مشاهدتهم لنادى ريال بيتس؟

شهد الموسم الحالي لريال بيتسوهو فريق كرة القدم الذى يتمتع بأحد أكثر القصص التاريخية والتي تعد من أكبر مؤسسة رياضية في العالم بتغييرات كبيرة من حيث التشكيلات والصفقات التجارية وغير ذلك.


وعلى الرغم من أن لاعبى كرة القدم كانوا قادرين على اجتياز تحديات المراحل الجماعية لدورى أوروبا (UEFA)،إلا أن ترتيبهم في المركز العاشر في البطولة لم يكن ما كان يأمله أصحاب الأعمال في الفريق الرياضى.


اعتبارًا من آب/ أغسطس وقع ايزي ماركتس وهي من أحد شركات التداول العالمية المعروفة، للتو على صفقة ليصبح راعى فريق ريال بيتس في الموسم الحالى، حيث سيزين شعار الشركة واسمها قمصان لاعبى الفريق، وتعد الشركة من أحد الرعاة الرئيسيين للفريق، تساعد ايزي ماركتس في تحقيق بعض الاستقرار المالىالذى تمس الحاجة إليهللنادى.


وقد حققت هذه الصفقة انقلابًا كبيرًا في مجال التسويق من خلال مضاعفة اجمالى دخل الراعى من 6 ملايين دولار إلى 13 مليون دولار في الفترة الزمنية من إعادة الدخول إلى الدورى وحتى تسوية الثغرات في الملكية الحديثة في عام 2017.


الأسئلة التي يفكر فيها عشاق فريق ريال بيتس تتعلق بالتشكيلة، ومن هم اللاعبون الرئيسيون لهذا الموسم الذين يتعين عليهم مراقبتهم، وأى منهم من المحتمل أن يكون لديه الموهبة لانتشال بيتيس إلى القمة؟


وقد أعلن "رامون ألاركون" كبير رجال الأعمال في منظمة كرة القدم عن اتفاقية جديدة، تُبرز بعض الأسماء الكبيرة:


نبيل فقير
إلى حد بعيد يعتبر فقير هو أبرز لاعب في فريق هذا الموسم، حيث أنه الساحر في منتصف الملعب وهو اللاعب الوحيد الذى يمتلك كل شيء، ويمكنه أن يُحرز لقب الدورى لريال بيتس بما يمتلكه من فطنة في الملعب في الهجوم وتسديد الضربات، يطلق على فقير بأنه ترسانة من المواهب التي لا حدود لها تقريبًا.


كريستيان تلو
هو من أحد اللاعبين الذين اتفق معظمهم على أنه يواجه انخفاضًا في قدرته على اللعب مرة واحدة، ومع ذلك فهو لا يزال أحد أفضل اللاعبين ونادى بيتس محظوظ بوجوده في الفريق لمدة عامين.


أمضى تلو الجزء الأفضل من السنوات السبع السابقة على سبيل الإعارة لفرق أخرى، ولكن من المأمول أن يقوم تلو بتوجيه من المدرب الجديد "روبى" بأمور رائعة لبيتيس في سعيه هذا العام لنيل لقب بطل الدورىالأسبانى لهذا الموسم.


ألفونسو بيدرازا
تم جلب بيدرازا في البداية كبديل مؤقت عن فياريال، وتم استعارته رسميًا من فريق آخر لموسم واحد مقابل مبلغ يترواح ما بين 500 ألف يورو ومليون يورو، ولكن بيتس قد يكون قادر على جعل اقامته دائمة في العام المقبل، هذا يعنى الخروج بجزء ضخم من المال لأن بيدرازا هو واحد من أكثر اللاعبين المرغوبين في كرة القدم حاليًا.


جونيور فيربو
ضم فريق ريال بيتس الظهير الأيسر جونيور فيربو من نادى برشلونة، ومن المتوقع أن يُوقع عقود انتقاله لمدة خمس سنوات وسُتكلف الصفقة 25 مليون يورو، وقد ساهم فيربو في فوز منتخب اسبانيا تحت عام 21 بلقب كأس الأمم الأوروبية، وخاض فيربو 29 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شوماخر في باريس لتلقي علاج سري
التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية