أخبار عاجلة
ترمب: أفضّل ألّا التقي روحاني في الأمم المتحدة -
التعادل السلبي يخيم على قمة دورتمند وبرشلونة -

تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية

تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية
تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية

أنهى منتخب لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، تدريباته على ملعب الأنصار قبل 24 ساعة من مغادرته إلى بيونغ يانغ للقاء نظيره الكوري الشمالي الخميس المقبل 5 أيلول في مستهل مباريات المجموعة الثامنة للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم “قطر 2022” وآسيا “الصين 2023”.

وأجرى الجهاز الفني بقيادة الروماني ليفيو تشيوبوتاريو مراناً نوعياً للاعبين لا سيما الذين خاضوا مباراتي النجمة والعهد أمام كل من الترجي التونسي والاتحاد السعودي في إطار الدور الـ32 من مسابقة “كأس محمد السادس للأندية الابطال”.

وحضر الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف الذي تمنى التوفيق للاعبين، مؤكداً انه على رغم معاناة الرحلة الطويلة “تستطيعون تجاوز آثارها بعزيمتكم واصراركم وتخطي ظروفها الصعبة، لا سيما اصابة الحارس مهدي خليل الذي نتمنى له الشفاء العاجل، والعودة بالنقاط الثلاث”.

وشدد الشحف على أهمية الانضباط والالتزام بتعليمات ادراة البعثة وأن يسود جو الأسرة الواحدة، و”نحن واثقون بأنكم ستكونون قلباً واحداً لتحقيق الانجاز والانطلاق بثبات في ورشة التصفيات الطويلة”، كاشفاً عن آلية للحوافر والمكافآت يحضّرها رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي بالتعاون مع المدير الفني الروماني ليفيو تشيوبوتاريو ومدير المنتخب فؤاد بلهوان سترفع إلى اللجنة التنفيذية، التي لم تقصّر يوماً.

من جانبه، أشار تشيوبوتاريو إلى الانطلاق في طريق التأهل منذ هذه اللحظة، وعلى الجميع أن يكونوا جاهزين “لنحتفل معاً متجاوزين المشقات”، وتوجّه إلى اللاعبين بقوله: “عهدي بكم أنكم على قدر المسؤولية وتسود علاقاتكم أجواء الأسرة المتعاضدة”.

وأسف تشيوبوتاريو لغياب مهدي خليل متمنياً له بإسم “عائلة المنتخب التعافي قريباً والعودة إلى عرينه”، موضحاً أن الجهاز الفني يدرس المستجدات بدقة ليحدد في ضوئها خياراته.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هندرسون يتحدث عن الأزمة بين صلاح وماني