فافرينكا: فيدرير عبقري ولا يمكن مقارنته بأحد

فافرينكا: فيدرير عبقري ولا يمكن مقارنته بأحد
فافرينكا: فيدرير عبقري ولا يمكن مقارنته بأحد

علق نجم كرة المضرب السويسري ستان فافرينكا على الجوانب السيئة والجيدة وراء كونه مواطن أسطورة التنس روجير فيدرير المصنف الثالث عالمياً.
وقال فافرينكا الفائز بثلاث بطولات رئيسية:” تشمل الإيجابيات التعلم من روجير فيدرير، والفوز بكأس ديفيز 2014 وأولمبياد 2008 معه”.
وأضاف: “أما السلبيات هي محاولة مقارنتي مع روجير، هو أعظم لاعب على الإطلاق، وحش، بغض النظر عما فعلته، لم أكن جيداً مثل فيدرير، ولكن هذا خطأ، لأن روجير عبقري، ولا يجب أن يقارن مع الآخرين”.
وتابع: “عندما بدأت حياتي المهنية كان هناك، انتهزت فرصة اللعب معه لبلدنا، التعلم والتقدم والفوز بالبطولات،”.
ويستعد فافرينكا وروجير فيدرير للعب في بطولة الولايات المتحدة “أميركا المفتوحة”، رابع البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”، التي ستنطلق خلال أيام على ملعب فلاشينغ ميدوز.
ويترقب عشاق التنس انطلاق بطولة أميركا المفتوحة، رابع وآخر بطولات الغراند سلام لهذا العام، بعد أيام قليلة حيث يبدو الصراع نارياً بين ثلاثي الكبار نوفاك دجوكوفيتش ورفايل نادال وروجير فيدرير وستكون هذه البطولة فرصة لحسم العديد من الحسابات الكبيرة مبدئياً خاصة بما يتعلق بالفارق الصغير بعدد ألقاب الغراندسلام “فيدرير 20 لقب- نادال 18 لقب- دجوكوفيتش 16 لقب”.
وتنطلق بطولة أميركا المفتوحة للتنس في الفترة ما بين 26 آب الجاري وحتى الثامن من شهر أيلول المقبل، وسط توقعات بمنافسة شرسة من العيار الثقيل، بين عمالقة كرة المضرب.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية