أخبار عاجلة

باسم مرمر: منافسنا غير سهل ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة سييرا: حماسنا كبير بالمشاركة في البطولة العربية

باسم مرمر: منافسنا غير سهل ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة سييرا: حماسنا كبير بالمشاركة في البطولة العربية
باسم مرمر: منافسنا غير سهل ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة سييرا: حماسنا كبير بالمشاركة في البطولة العربية

عقد المؤتمر الصحفي لمواجهة فريقي الاتحاد السعودي وضيفه نادي العهد بدور 32 من منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.
بداية تحدث مدرب نادي العهد باسم مرمر عن البطولة واللقاء، مقدما شكره إلى الاتحاد العربي لكرة القدم على الاستضافة والتنظيم المميز لهذا المحفل العربي الضخم، وقال: ” البطولة ستكون قوية ومثيرة ومفيدة فني وعناصريا لكل الأندية، وشخصيا مواجهة منافسنا فريق الاتحاد السعودي لن تكون سهلة خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولدي الفكرة الكاملة عن نادي الاتحاد وخصوصا نتائجه العام الماضي حيث انها لم تكن جيدة وهو يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخ عريق في قارة اسيا، في المقابل فريقنا يسعى جاهدا من خلال هذه المواجهة إلى حسمها وخطف إنتصار ثمين من نادي الاتحاد وثقتي كبيرة في لاعبي الفريق في تقديم الأداء الذي يضمن لنا النتيجة الإيجابية”.
من جهته قال لاعب فريق العهد هيثم فاعور: “حضرنا الى مدينة جدة لخطف إنتصار ثمين ولدينا حرص كبير في التكاتف داخل الملعب وتقديم مباراة كبيرة امام منافسنا في لقاء الذهاب، على ان يكون لقاء الإياب سهل علينا في حالة حسمنا المواجهة الأولى والتي بالتأكيد ستكون في غاية الصعوبة”.
من جهته رفض المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لويس سييرا، الحديث عن ضغط المباريات قبل مواجهة العهد.
حيث قال سييرا: “لا يمكن الحديث عن ضغط المباريات خلال الأيام الـ10 المقبلة إلا بعد المواجهة الرابعة، والفريق متحمس لبدء البطولة وتقديم المستوى المطلوب خلال المباريات المقبلة فيها، وكلنا ثقة في لاعب الفريق فالقائمة تم اختيارها بشكل جيد للمشاركة في البطولة من ناحية اللاعبين المحليين أو العناصر الأجنبية للفريق وأتوقع أنهم سيقدموا جميعا مستوى يرضي طموحات أنصار النادي”.
ومن جانبه قال خالد السميري:” لقاء مهم غدا في افتتاح بطولة كأس محمد السادس لأندية الابطال ضد فريق العهد خاصة انها اول مباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.
وتحدث لاعب فريق الاتحاد خالد السميري، قال: “مواجهة العهد مهمة جدا لبداية مشوار الفريق في البطولة العربية، خاصة وأنها على ملعب الفريق وبين جماهيره الذين نسعى لإسعادهم بتحقيق إنتصار ثمين قبل الحسم في لقاء الإياب، وبإذن الله سنسعى لخوض المباريات في هذه النسخة بمستوى يليق بإسم الاتحاد “.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية