أخبار عاجلة

فتاة تتعرض لانتقادات حادة على "التواصل الاجتماعي" بسبب مظهرها

فتاة تتعرض لانتقادات حادة على "التواصل الاجتماعي" بسبب مظهرها
فتاة تتعرض لانتقادات حادة على "التواصل الاجتماعي" بسبب مظهرها

يحرص الجميع في حفلات الزفاف الظهور بشكل جذاب وملفت، وهذا الأمر لا يقتصر فقط على العريس والعروس في مثل هذه المناسبات السعيدة، وحين يأتي الأمر إلى حفلات الزفاف، ليس فقط العريس والعروسة من يهتمون بما سيرتدون، ولكن المدعوين أيضا؛ لضمان أنهم سيظهرون بشكل جيد في الصور، ولكن عليهم أن لا يشتتوا الانتباه عن فستان العروسة بما سيرتدونه.

وإلى جانب عدم ارتداء الفتايات لألوان مثل الأبيض أو العاجي، عليهن اختيار الملابس المناسبة لهذا الحدث، حيث تعرضت فتاة لانتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي لما أرتدته في حفل زفاف صديقتها.

وفي منشور على صفحة فيسبوك، سألت سيدة صديقاتها إذا كان الفستان الأسود ذو الشقوق من الجانبين، سيكون مناسبا لحضور حفل زفاف، وكتبت:"  علي حضور حفل زفاف في خلال 3 أسابيع، ولدي هذا الفستان ولم ارتديه أبدا، هل هذا الفستان مبالغ فيه للحفل أو مناسب؟"

وتمت مشاركة صورة الفستان على موقع "ويدنغ شارمنغ" ولقى ردودا سلبية، إذ وصف العديد من المستخدمين الفستان بأنه غير مناسب لحضور الحفل، وقال آخر:" هذا الفستان ليس لحفل زفاف. لا ترتديه."، وقال ثالث إن هذا الفستان سيسرق الأضواء من العروس لأنه مبالغ فيه.

قد يهمك أيضا:

أساليب تنمية الحب بين الشاب والفتاة خلال فترة خطوبتهما

حسناء أسترالية عمرها 46 بجسد فتاة في العشرينات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى آخر الناجين من "سفينة تايتنك" تروي كواليس الحادث الشهير