أخبار عاجلة

خلاف على ممارسة الجنس يتسبب في مقتل سيدة في المعصرة

خلاف على ممارسة الجنس يتسبب في مقتل سيدة في المعصرة
خلاف على ممارسة الجنس يتسبب في مقتل سيدة في المعصرة

استيقظ أهالي منطقة العزبة البحرية في المعصرة في التاسعة صباحا، على أصوات عمال النظافة الذين ارتفعت أصواتهم عقب رؤية جثة ملقاة داخل شوال وبقع الدماء تظهر منها ضرب العمال كف بكف يستغفرون الله على تلك الجريمة، تجمع الأهالي حول الجثة غير واضحة الملامح، وبدأ الذباب ينتشر حولها بعد تراكمت على الجثة أكوام القمامة ينظرون إلى بعضهم البعض، سرعان ما تم الاتصال بالشرطة التي حضرت وفرضت كردونًا أمنيًّا حول مكان الواقعة. تفاصيل مثيرة تحملها كواليس الجريمة.

- عامل قمامة

كعادتهم.. مر طقم عمال النظافة بسيارتهم الكبيرة بمسرح العثور على الجثة، وأثناء قيامهم برفع الأكياس والمخلفات إلى السيارة، تبين وجود شوال أبيض اللون وأثناء قيام أحدهم برفعه وجد جثة السيدة بداخله، فقاموا بإبلاغ أهالي المنطقة الذين قاموا بإبلاغ الشرطة.

- جلباب أسود

عباية سوداء كانت الخيط الأول الذي قاد فريق البحث لكشف ملابسات الجريمة، وكان أحد أسباب كشف لغز الواقعة؛ حيث تبين من المعاينة الأولية أن الجثة ترتدي جلبابا أسود غارقا بالدماء بدون ملابس داخلية كما أن الطعنات الموجودة بجسدها غير نافذة في الجلباب " العباية " وهو ما أشار إلى أن المجني عليها تلقت الطعنات وهى عارية.

- عايدة الشهيرة بـ "علا"

وضعت الأجهزة الأمنية خطة بحث لكشف لغز الجثة، بدأت بإجراء تحريات موسعة وكشف هوية القتيلة، وتبين أن الجثة لسيدة في بداية العقد الخامس من عمرها وتدعى عايدة س وشهرتها "علا"، وأنها واحدة من سكان منطقة حلوان.

اقرأ أيضا

:300فيل يقيمون "جنازة مؤثرة" لقائدهم الميت أشبه بالبشر

- كاميرات المراقبة

استخدم فريق البحث التقنيات الحديثة لتتبع خط سير الجناة عبر كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث التي كشفت تحركات رجلان قاما بالخروج من توك توك وإلقاء الشوال وغادرا في ذات التوك توك.

- خروف نافق

بإجراء التحريات توصلت الأجهزة الأمنية لسائق التوك توك الذي أكد أن الرجلين قاما باستيقافه وبحوزتهما الشوال وطلبا منه أن يذهب بهم إلى كورنيش النيل لإلقائه وأن بداخله خروف نافق، فأخبرهما بإلقائه في القمامة أفضل وبعد الانتهاء غادر المتهمان.

- خلافات

نجحت تحريات الأجهزة الأمنية، في كشف لغز الجريمة، وتبين أن وراءها حارس عقار وعامل بمخزن مواد غذائية، وتم ضبطهما، وتبين وجود علاقة بين الأول والمجني عليها وحدوث خلافات بينهما فعقد العزم على التخلص منها و اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وقال حارس العقار: إن هناك علاقةً بينه وبين المجني عليها، ونشبت بينه وبينها خلافات على ممارسة الجنس ، ويوم الواقعة قام بإخلاء محل سكنه، ثم قام بالاتصال بالقتيلة التي حضرت في العاشرة مساء، وأثناء تواجدها معه قام بخنقها، ثم قام المتهم الثاني الذي كان موجودا بطعنها بمطواة محدثا إصابتها بالظهر حتى فارقت الحياة، وقاما بوضعها داخل شوالين وتخلصا منها، وأرشد المتهمان عن السلاح الأبيض المستخدم ومتعلقات القتيلة، بعد أن أخفوها أعلى سطح العقار محل سكن المتهم الأول.

- التاسعة صباحا

وبمسرح الجريمة، سردت أم محمود تفاصيل العثور على الجثة، قائلة :"عند ذهابي للسوق في التاسعة صباحا وجدت تجمعا حول مقلب القمامة، وعندما توجهت علمت بأنهم عثروا على جثة سيدة، وبعد عودتي وجدت الضباط في كل مكان يبحثون".

قد يهمك أيضا:

أمن القاهرة يحل لغز العثور على جثة سيدة في الطريق العام

تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خبراء الموضة يُعلّقون على زي الملكة الإسبانية ليتيزيا في موزمبيق