أخبار عاجلة
بري وميقاتي وقّعا على تعديل قانون الإنتخاب -
جميل السيد عن تعرضه للعقوبات: “لن يكون لي تعليق” -
ما هو ريجيم البيض المسلوق وهل يناسب مرضى السكر؟ -

5 نصائح مهمة تساعدك في الحصول على أظافر جميلة

5 نصائح مهمة تساعدك في الحصول على أظافر جميلة
5 نصائح مهمة تساعدك في الحصول على أظافر جميلة

إشترك في خدمة واتساب

سنقدم لك 5 نصائح مهمة للحصول على أظافر جميلة لأننا نحاول دائمًا أن نهتم بكل ما يخصك، فالأظافر كالشعر و البشرة، تلفت أنظار من حولك لأنها تعكس شخصيتك وتزيد من أناقة وجاذبية إطلالاتك.

الجلد المحيط بالأظافر
قد تظنين أن قص الجلد المحيط بالأظافر هو من أوائل الخطوات التي تمنح أظافرك منظرًا مرتبًا وأنيق، إلا أن هذه الخطوة ستؤثر سلبًا على صحة أظافرك، فالجلد المحيط بالأظافر هو الحاجز الطبيعي الذي يحمي أظافرك من الفطريات و البكتيريا، وعند قص هذا الجلد، يختفي الحاجز وتضيع الحماية، فتدخل المواد الضارة الموجودة في طلاء الأظافر على جسمك.
 
تقليم الأظافر
لتحافظي على أظافر جميلة حتى وإن لم تلونيها بطلاء الأظافر، واظبي على تقليمها حسب الشكل المناسب لأصابعك. فالأصابع العريضة بحاجة إلى أظافر مبرومة أو مبوزة. أما الأصابع الطويلة، فتناسبها الأظافر المربعة.
 
تنظيف الأظافر
من أسوأ الأمور هو ترك الأظافر لفترة طويلة دون تنظيف لأن ذلك سيعكس صورة سيئة عنك أمام الناس، فقط قومي بفرك الأظافر بلطف بفرشاة خاصة بالأظافر.
 
ترطيب الأظافر
من أهم الخطوات التي قد تفيد أظافرك هي ترطيبها. فعند ترطيب يديك، احرصي على ترطيب الأظافر، لأنك ستحميها من الالتهابات والجفاف والتشققات وستمنحك هذه الخطوة فرصة الحصول على مظهر يدين صحي وجميل.
 
تغذية الأظافر
لا تعودي أظافرك على "الأكريليك" أو الأظافر الصناعية لأن هذه التقنية إن استخدمت بكثرة، حجبت أظافرك من التنفس. بالتالي ستحصلين على أظافر صفراء وضعيفة.

وقد يهمك أيضًا:

نصائح لمساعدتك في الحصول على الأظافر التي تحلمين بها

نصائح لاختيار طلاء الأظافر الأحمر المناسب للون بشرتك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

شات لبنان