أخبار عاجلة
حتي يلتقي نظيره الفرنسي لودريان -
لا أحد سيساعد لبنان إلّا بموافقة واشنطن -
مكافحة “كورونا”: إهمال الدولة يثير الهلع! -
3 معتقلين لدى القضاء العسكري منذ 3 أشهر -
فقراء يطعمون فقراء… من القرعون! -
“إعاشات” بلدية بيروت: لـ”المستقبل” بالتراضي -
لجنة “مؤشر” للرغيف: من يضمن عدم التلاعب؟ -

BEASTS تفتتح رمضان منور جمعتنا في الطريق الجديدة

BEASTS تفتتح رمضان منور جمعتنا في الطريق الجديدة
BEASTS تفتتح رمضان منور جمعتنا في الطريق الجديدة

إشترك في خدمة واتساب

في إطار مهرجان "رمضان منور جمعتنا"، برعاية وتوجيه من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وضمن "مبادرات سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لعام التسامح 2019"، وبالشراكة مع جمعية "BEASTS" المنظمة للحدث.


افتتحت جمعية beasts مهرجان "رمضان منوّر جمعتنا" في الملعب البلدي في منطقة طريق الجديدة. ووجهت دعوات لعدد من الفعاليات، حيث سيكون يوم غدا الافتتاح الرسمي لافطارات "رمضان منور جمعتنا" برعاية وحضور الرئيس الحريري.


ولفت الشامسي، إلى أنّ "عام 2019 الّذي هو عام التسامح، أرادته القيادة في الإمارات أن يكون ترجمة عملية لمساعينا لتعميم ثقافة السلام"، مؤكّدًا أنّ "الأوطان لا تُبنى إلّا بالفكر والعقل السليم، بعيدًا عن الكراهية والتطرف الّذي ساهم في تحريف الأنظار عن جوهر ديننا الإسلامي".


وأوضح في كلمة له خلال إفطار رمضاني في الملعب البلدي لمدينة بيروت- طريق الجديدة، في إطار مهرجان "رمضان منور جمعتنا"، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، بدعوة من بلدية بيروت، وضمن "مبادرات سفارة الإمارات لعام التسامح 2019"، أنّ "من هنا الدعوة إلى نبذ التفرقة والعودة إلى فحوى الأديان السماوية".

وركّز الشامسي على أنّ "وثيقة الأخوة الإنسانية الّتي تمّ توقيعها في ​أبو ظبي​ أصبحت الأهمّ في تاريخ العلاقة بين الإسلام والمسيحية، هي نتاج عمل مشترك وحوار متواصل استمرّ لأكثر من سنة ونصف بين ​البابا فرنسيس​ وشيخ ​الأزهر​ ​أحمد الطيب​".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاع ترفع الصوت: لوقف النزوح… البلدية على وشك الإقفال
التالى وزير داخلية لبنان: إخماد الحراك ليس هدفي