أخبار عاجلة
الفرزلي: لا أحد يستطيع إغراق مجلس النواب -
وليام نون: حطيط في منزله مهدد وهاتفه مراقب -
أهالي عين الرمانة: تقرير بالاعتداءات والأضرار -
لقاء حامٍ بين “القوّات” و”الثنائي” الثلثاء!؟ -

حصرون تفتتح قريتها الميلادية

حصرون تفتتح قريتها الميلادية
حصرون تفتتح قريتها الميلادية

إشترك في خدمة واتساب

 

افتتحت لجنة المرأة وبلدية حصرون ورعيتها القرية الميلادية، في باحة كنيسة السيدة مارلابي في وسط البلدة، في حضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي، كاهن الرعية القاضي الخوري أنطوان جبارة، الأب الدكتور طوني غانم، المختارين لابا شليطا وطوني مرعب، رئيسة وأعضاء لجنة المرأة وحشد من عائلات البلدة.

استهل الاحتفال بعزف موسيقي ورقص للأطفال مع الدمى وبابا نويل، ثم ألقى رئيس البلدية المهندس جيرار السمعاني كلمة قال فيها: “قدرنا نحن كمسيحيين بهذا الشرق أن نستمر نناضل ، وسنبقى نقاوم مثل أجدادنا الذين عاشوا هنا في هذه المغاور في هذا الوادي المقدس، ونحن على خطاهم مستمرون، وعلى قدر ما تكون الصعوبات كبيرة سنتخطاها. هكذا أيضا في البلدية وعدنا أن نظل نتعب ونعمل لكي تعود الحياة الى حصرون صيفا وشتاء”.

ودعا الى المشاركة في إفتتاح معرض الميلاد الذي أعدته لجنة المرأة والمغارة التي زينها شباب “القوات”، شاكرا موظفي البلدية تعاونهم.

بدورها، قالت رئيسة لجنة المرأة رنا لويس السمعاني: “هذا العيد ننتظره جميعا، والمعرض سيكون مفتوحا نهاية كل أسبوع، إضافة الى تقديم فيلم عن الميلاد للاولاد كل يوم سبت”.

بعد ذلك افتتح المعرض بإضاءة المغارة اضافة الى الزينة التي غطت أبنية سوق حصرون الأثرية وحديقة رئيس البلدية السابق الدكتور إميل فرح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرزلي: لا أحد يستطيع إغراق مجلس النواب
التالى قرداحي: ما قامت به دبي هو مدعاة فخر
 

شات لبنان