جريصاتي: أبواب وزارة البيئة مشرعة أمام الجميع

أشار وزير البيئة فادي جريصاتي إلى أن لديه “مئة يوم من العمل الشاق لتحديد برنامج عمله”، مؤكدا أن “أبواب وزارة البيئة مشرعة أمام الجميع”.

وكان الحكم السابق لـ “جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (، الأردن، العراق وفسلطين)” رئيس “جمعية غدي” فادي غانم قد زار جريصاتي مهنئا بتسلمه مقاليد وزارة البيئة في مكتبه في الوزارة.

وقال جريصاتي: “من الآن فصاعدا ستشهدون عملا دؤوبا مع متابعة لكافة الملفات البيئية”. ونوه جريصاتي بدور “جمعية غدي”، مؤكدا أن “الأهداف مشتركة بما يخدم لبنان”، ومشيرا إلى “استعداد الوزارة للتعاون مع “غدي”.

وخلال اللقاء، عرض غانم لنشاطات جمعية “غدي” في لبنان، متوقفا عند الأهمية التي توليها “للإعلام الأخضر من خلال موقع الجمعية الإلكتروني (غدي نيوز)”.

ووضع غانم جريصاتي في أجواء “الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع وزارة البيئة الأردنية في مجالات التحريج والتربية البيئية، فضلا عن السعي لتفعيل مجالات التعاون في مجال الإعلام الأخضر”.

كما وضع غانم وفق بيان “الجمعية” جريصاتي في أجواء التحضيرات لاستقبال وزير الزراعة والبيئة الأردني المهندس ابراهيم الشحاحدة وعضو مجلس الأعيان الدكتور طاهر الشخشير مع وفد يضم مسؤولين وفاعليات بدعوة من “جمعية غدي”. وقال: “سنكون إلى جانب الوزير جريصاتي داعمين وحاضرين دائما”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق  انتهاء أعمال التوسيع والصيانة في مطار بيروت (بالفيديو)
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟