كتاب مفتوح من موظفي وعمال “سعودي أوجيه” للعلولا

كتاب مفتوح من موظفي وعمال “سعودي أوجيه” للعلولا
كتاب مفتوح من موظفي وعمال “سعودي أوجيه” للعلولا

وجّهت لجنة المتابعة لتحصيل حقوق موظفي وعمال شركة “سعودي أوجيه” كتابا مفتوحا إلى مستشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز نزار العلولا، جاء فيه: “لمناسبة زيارتكم لدولة نتقدم إليكم برسالتنا هذه كونكم الحريص على مصالح وسمعة المملكة العربية السعودية والمؤتمن على نقل الحقيقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن توصل صوت عمال ومستخدمي شركة “سعودي أوجيه” من حملة الجنسية اللبنانية، الذين صرفوا تعسفيا وبدون مستحقات منذ ما يقارب الأربع سنوات حيث لم يحصلوا حتى اليوم على رواتبهم المتأخر دفعها ولا على بدل نهاية خدماتهم”.

وأضاف الكتاب: “هؤلاء المصروفون تعسفيا من حملة الجنسية اللبنانية يناشدونك إبلاغ الملك سلمان بأنهم مظلومون ويعيشون وعائلاتهم بظروف مأسوية، ونرجو منه إصدار أمره بتطبيق قانون العمل السعودي ضد مالكي شركة “سعودي أوجيه” والذي يقضي بدفع مستحقاتنا دون أي تأخير وبألّا تؤخذ العامة بذنوب الخاصة بالأمور السياسية كون سعد الدين رفيق الحريري – رئيس حكومة لبنان – هو من مالكي شركة سعودي اوجيه”.

وختم: “الأمل معقود عليكم لإبلاغ خادم الحرمين الشريفين نداء استغاثتنا ولنا ملء الثقة بعدله وإنصافه. دمتم لنصرة الحق ورفع الظلم عن عائلات وموظفي شركة “سعودي أوجيه”، وذلك بإيصال ندائنا لخادم الحرمين الشريفين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المجلس الشيعي: الاثنين 12 آب أوّل أيام عيد الأضحى
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟