أخبار عاجلة

في عين الحلوة.. ملاحقات لتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات

في عين الحلوة.. ملاحقات لتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات
في عين الحلوة.. ملاحقات لتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات

بعد استتباب الأوضاع الأمنية في عين الحلوة، باشرت القوة الأمنية المشتركة بقيادة العقيد بسام السعد بوضع خطة لفرض الأمن الاجتماعي في المخيم من خلال ملاحقة تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، وقطعت شوطا كبيرا في هذا المجال تمثل في توقيف العديد ممن تحوم حولهم شبهة الاتجار بالمخدرات وحققت إنجازات نوعية في هذا الإطار، وفق ما أشار مصدر فلسطيني لـ”المركزية”.

وكشف أن “بناء على بلاغ تقدم به أحد سكان المخيم، تمت مصادرة كمية من مادة حشيشة الكيف في المخيم موضبة في أكياس نايلون شفافة بزنة إجمالية تقدر بحوالي تسعة عشر كيلوغراما موزعة على تسع عشرة عبوة، وتم تنفيذ مراحل العملية كافة بإشراف العقيد السعد بالتنسيق مع العميد أبو أشرف العرموشي قائد قوات الأمن الوطني في منطقة ”.

وأوضح أن “هذه الخطوة الجريئة جاءت بعد سلسلة لقاءات أجرتها قيادة القوة مع لجان الأحياء والقواطع وعدت أبناء المخيم باتخاذ الإجراءات العملية اللازمة كافة لتطهير المخيم من هذه الظاهرة الإجرامية”.

ولفت إلى أن “مراحل العملية كافة تم تنفيذها بمعرفة وحضور ممثلي الأطر المشاركة في القوة المشتركة وصولا إلى تسليم المادة المصادرة للجهات الأمنية اللبنانية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العبسي في لقاء مع الاعلاميين دعا لتهدئة الاجواء
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟