خير تابع عمليات إخماد الحرائق بمناطق عدة

خير تابع عمليات إخماد الحرائق بمناطق عدة
خير تابع عمليات إخماد الحرائق بمناطق عدة

إشترك في خدمة واتساب

تابع الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير تنسيق سير عمل الوزارات والادارات والبلديات والدفاع المدني، لعمليات اخماد الحرائق المندلعة في عدد من المناطق اللبنانية.

فقد زار خير مكان البركة الاصطناعية التي أقيمت في بلدة حرار، في حضور رئيس بلدية مشمش محمد والدفاع المدني في مركزي ببنين – العبدة والسدقة حيث تتوالى آليات الإطفاء عملية تزويدها بالمياه والاطلاع على عملية اخماد الحريق الذي اندلع في أحراج وادي جهنم عند الحدود المشتركة بين بلدتي مشمش والقمامين اعالي محافظة عكار.

من جهة اخرى، صدر بيان باسم اهالي قرية القمامين في الضنية وجمعية انماء القمامين، ورابطة آل عيسى، اثنى على “جهود خير الجبارة التي بذلها من خلال حضوره ومتابعته وقيامه بالاتصالات اللازمة مع كل الجهات المعنية والمرجعيات في الجيش والدفاع المدني، اضافة الى الهيئة العليا للاغاثة التي يرأسها لمساعدة اهالي القمامين في الضنية واهالي القرى العكارية المجاورة على اطفاء الحرائق التي اندلعت بشكل كبير في منطقة وادي جهنم”.

وقال البيان: “نتقدم اللواء الركن خير ضابط ايقاع الاغاثة بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير، إذ تمت بفضل هذه الجهود السيطرة حتى الان على كل مكامن الحرائق في المنطقة، وننوه بجهود الجيش والدفاع المدني في الشمال والضنية وعكار وكل ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتصام لمخاتير طرابلس
التالى بين التهريب والتحرير…”بونات” بنزين قريباً؟
 

شات لبنان